اخبار اسلامية
أخر الأخبار

إصدار العدد الـ21 من نشرة ‘نور‘ باللغة الفارسية

أعلنت مؤسسة نور للترجمة والتحقيق والنشر، اليوم الأحد، عن إصدار نشرة ‘نور‘، العدد الواحد والعشرون باللغة الفارسية، وذلك برعاية مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في مدينة قم المقدسة.

 

وذكرت المؤسسة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “نشرة نور، تختص بنشر فكر سماحة المرجع اليعقوبي (حفظه الله) وأخبار مكتبه. في مدينة قم المقدسة باللغة الفارسية”.

وأضافت، أن “العدد الواحد و العشرون من النشرة، تناول في الصفحة الأولى خطاب لسماحة المرجع الدیني الشيخ محمد الیعقوبي. خلال إلقائه خطبتي عيد الفطر المبارك، ذيل عنوان (يجب على النخب والكفاءات الرسالية المستطيعة.. التصدي لمواقع المسؤولية لتحسين أوضاع الناس وحل مشاكلهم وإقناعهم بالمشروع الإسلامي)”.

وأشارت المؤسسة، إلى أن “النشرة احتوت أيضاً بعض من نشاطات مکتب سماحة المرجع الیعقوبي في قم المقدسة في الصفحة الثانیة والثالثة منها. لا سیما برنامج لیالي شهر رمضان بإقامة سلسلة من المحاضرات القرآنیة. التي ألقاها جمع من أساتذة وفضلاء الحوزة العلمیة والجامعة في مکتب سماحته (دام ظله)، في قم المقدسة”.

وأكدت، أن “الصفحة الرابعة من النشرة تناولت تعریف کتاب جدید انتشر باللغة الفارسیة. تحت عنوان (فقه مشارکت در قدرت) وهو ترجمة کتاب (فقه المشارکة في السلطة). لسماحة المرجع الدیني آیة الله العظمی الشیخ محمد الیعقوبي (دام عزه)”.

 

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى