دولي
أخر الأخبار

أوكرانيا مؤكدة: لا يمكن لأحد التنبؤ بتاريخ انتهاء الصراع

أكدت أوكرانيا، اليوم السبت، أنه لا يمكن لأحد التنبؤ بتاريخ انتهاء الصراع، مع تواصل القتال بشهره الثالث بين القوات الروسية والأوكرانية، وسط توقعات غربية بأن يطول النزاع لأشهر عدة.

 

وقال الرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلينسكي في خطاب للأوكرانيين بث على مواقع التواصل في وقت متأخر من ليل الجمعة اطلعت عليه “النعيم نيوز”.  إنه على الرغم من أن الأوكرانيين يبذلون كل ما بوسعهم لطرد الروس، فلا يمكن لأحد اليوم أن يتنبأ إلى متى ستستمر هذه الحرب وبتاريخ انتهاء الصراع”.

وأضاف الرئيس الأوكراني. أن “طول الحرب لا يعتمد فقط على الشعب الأوكراني بل على شركاء. كييف من الدول الأوروبية، وعلى العالم الحر بأسره”.

وتحدث الرئيس الأوكراني “عن خسائر فادحة تكبدتها روسيا باستهداف مئات الدبابات. والمدرعات والمروحيات والطائرات المسيرة، لافتاً إلى إسقاط 200 طائرة منذ انطلاق العملية العسكرية.”

وفي ما يتعلق بمصنع آزوفستال المحاصر من قبل القوات الروسية في مدينة ماريوبول جنوب شرقي البلاد. أوضح الرئيس الأوكراني أن “كييف لا تزال تواصل التفاوض مع الروس من أجل إجلاء المقاتلين العالقين. في معمل الصلب هذا المترامي الأطراف، واصفاً تلك المحادثات بالصعبة.”

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى