اخبار اسلامية
أخر الأخبار

منظمات تطوعية إنسانية تعقد تجمعها الأول في محافظة ذي قار

عقدت بعض الفرق التطوعية و المؤسسات الخيرية في مركز الناصرية،اليوم السبت، اجتماعها الأول لمناقشة سبل التعاون والتكاتف والعمل بروح الجماعة خصوصا في الحالات الطارئة و المستعصية.

وقال بيان عن المؤسسات الخيرية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه انه “تأسيس تجمع يضم اغلب الفرق التطوعية والمهتمين بالجانب الإنساني في الناصرية وسيكون لهذا التجمع اجتماعات دورية  أسبوعية او شهرية لمناقشة اهم متعلقات العمل التطوعي ومناقشة اهم الأفكار التي تخدم العوائل المتعففة. 

 

وبين البيان أن “الهدف من هذا التجمع أمور عدة منها تقوية اواصر  التعاون ما بين الفرق التطوعية ومناقشة اهم الأفكار وكيفية خدمة ابناء المحافظة بصورة صحيحة وجدية وتشكيل لجنة من الفرق للكشف على الحالات المرضية وحالات البناء العمل بروح الجماعة وان كان في الحالات الكبيرة امثال(العجز الكلوي> والأمراض السرطانية المستعصية التي تحتاج الى مبالغ كبيرة و تكاتف وتعاون فيما بيننا”. 

واضاف البيان “ندعوة جميع الفرق التطوعية والمهتمين بالجانب الإنساني من المؤسسات والأشخاص للإنضمام لهذا التجمع المبارك والتعاون فيما بيننا والعمل بروح الفريق الواحد من أجل خدمة ابناء الناصرية لمن يؤد الإنضمام الى تجمع الفرق التطوعي بإمكانه”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى