الواجهة الرئيسيةسياسية

بالصور: الكاظمي يتفقد عدداً من عوائل شهداء القوات الأمنية

تفقد رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، اليوم الثلاثاء، عدداً من عوائل شهداء قواتنا الأمنية البطلة.

 

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. “ثمّن الكاظمي المكانة الرفيعة لشهدائنا الأبرار وحجم التضحية والبذل الذي قدموه هم وعوائلهم، مؤكداً أن أمن العراق. واستقراره وديمومة حياة شعبه الكريم ما كانت ممكنة لولا تضحيات شهدائنا الأبطال.”

ووأضاف البيان أيضا “تفقد الكاظمي عائلتي الشهيد البطل العقيد ياسر الجوراني المنتسب إلى وزارة الداخلية. والشهيد البطل نافع مهدي الزيدي المنتسب إلى الحشد الشعبي. وقدم للعائلتين تهانيه وتبريكاته بمناسبة العيد.”

ووجه الكاظمي “الجهات المعنية بسرعة إنجاز معاملات الشهداء وتمكينهم من نيل حقوقهم القانونية التي هي واجب على الدولة والمجتمع، ووجّه بترقية رتبة الشهيد العقيد ياسر الجوراني تكريماً. واستذكاراً لبطولته المتميزة، ووجه أيضاً بتوفير العلاج لوالدة الشهيد نافع الزيدي على نفقة الدولة.”

وأكد رئيس مجلس الوزراء أن “العراقيين عانوا الكثير خلال العقود الأربعة الماضية، واليوم لدينا الفرصة الحقيقية للنهوض بواقعنا؛ مما يستوجب وحدة الكلمة والصف من كل الكتل السياسية. ”

وبيّن الكاظمي أن “تصحيح المسارات يحتاج إلى المزيد من الصبر والعمل الجاد، وفاءً للتضحيات الجسام التي قدمها شهداؤنا الأبطال.”

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى