اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. مجمع المبلغات الرساليات في الرميثة يختتم جلساته القرآنية

أعلن مجمع المبلغات الرساليات في قضاء الرميثة/محافظة السماوة، اليوم السبت، عن اختتام الجلسات القرآنية التي قام بها في شهر رمضان المبارك، حيث ابتدأت من أول ليلة من الشهر الفضيل، إلى ليلة 23 ليلة القدر العظيمة.

 

وأكد المجمع، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “هذه الجلسات تضمنت عدة فقرات، منها قراءة الأدعية الخاصة بليالي وأيام شهر رمضان المبارك. وزيارة سيد الشهداء (سلام الله عليه)، قراءة القرآن الكريم بمعدل جزء ونصف إلى جزئين يومياً. محاضرات بمواضيع مختلفة منها التطرق إلى فضل شهر رمضان المبارك وأهمية الصيام. شرح خطبة النبي، مواضيع مهدوية، مواضيع قرآنية”.

وأشار، إلى أن “الجلسات شهدت شرح مسائل فقهية تخص الصيام ومسائل أخرى، والإجابة على الأسئلة الفقهية. تفسير بعض الآيات القرآنية خلال قراءة القرآن، مسابقات وأسئلة عامة”.

وتابع المجمع، “وإحياء مناسبات الشهر المعظم وهي وفاة السيدة خديجة ومولانا أبو طالب (سلام الله عليهم). وإقامة محافل بمناسبة ولادة الإمام الحسن (ع)، ومجالس استشهاد أمير المؤمنين (ع)، إحياء ليالي القدر المباركة وجميع الأعمال الخاصة بها. وفي الختام الدعاء لإمام الزمان بتعجيل الفرج”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى