منوعات
أخر الأخبار

“جوجل” تعلن عن تحديث متصفح “كروم” إلى الإصدار 100

أعلنت شركة “جوجل”، اليوم الخميس، عن تحديث متصفح كروم إلى الإصدار 100، بعد 14 عاماً تقريباً من تقديمه للعالم بتصميمه الذى يتضمن مربع متعدد الاستخدامات” الشامل كلياً في عام 2008.

 

وأوضح موقع “The verege”، أن “تحديث الإصدار 100 يتم طرحه على قنوات مستقرة الآن عبر أنظمة التشغيل Windows وMac وLinux وAndroid وiOS”.

وأضاف، أن “أول إصدار مكون من ثلاثة أرقام من كروم مع المزيد من “الإصلاحات والتحسينات”. التغيير الأكبر هو وصول شعار محدث. يزيل التصميم الجديد بعض تفاصيل التظليل من شعار حقبة 2014. مما يضفي مظهراً أكثر انسيابية يتماشى بشكل أكبر مع رموز التطبيقات لخدمات جوجل الأخرى”.

وأشار الموقع، إلى أن “التغييرات الأخرى القادمة مع الإصدار 100 من كروم. تتضمن إزالة “الوضع البسيط” في تطبيق أندرويد بالمتصفح. والذي تم تصميمه مسبقاً لاستخدام بيانات أقل للمحمول وتحميل صفحات الويب بشكل أسرع”.

وأكد مدير دعم كروم “Craig Tumblison” في منشور الشهر الماضي، أن “الميزة أصبحت أقل أهمية نظراً  لانخفاض تكاليف بيانات المحمول. وأصبح كروم بشكل عام أكثر كفاءة في استخدام البيانات”.

وكانت هناك مخاوف من أن الانتقال إلى الإصدار 100. قد يتسبب في حدوث مشكلات لأي مواقع ويب مصممة فقط، للتعرف على المتصفحات التي تحتوي على أرقام إصدار مكونة من رقمين.

ولكن نظراً لتحذير “جوجل” بشأن الانتقال لعدة أشهر، فمن المحتمل أنه تم بالفعل اكتشاف أي أخطاء رئيسية وتسويتها. إذا لم يكن الأمر كذلك فقد بيّنت “جوجل”، أنها “قادرة على تجميد رقم إصدار متصفحها عند 99، أثناء معالجة هذه المشكلات”.

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى