الواجهة الرئيسيةسياسية

أبو الهيل والأسدي يبحثان مع خطابي ملفات اجتماعات الجامعة العربية في بغداد

بحث رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب مجاهد ابو الهيل وعضو المجلس واللجنة الدائمة للإعلام العربي في جامعة الدول العربية محمد الاسدي مع الامين العام المساعد/ رئيس قطاع الإعلام والاتصال في الامانة العامة لجامعة الدول العربية،  اليوم الاثنين، اهم الملفات التي ستناقش في اجتماعات الجامعة ببغداد.

 

وذكرت هيئة الإعلام والاتصالات، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الامين العام المساعد لجامعة الدول العربية السفير احمد رشيد خطابي. قال ان الامانة العامة لجامعة الدول العربية حريصة على انجاح هذه الفعاليات في العراق بافضل ظروف وبافضل مشاركة من الدول العربية”.

واكد رئيس قطاع الاعلام في مجلس مفوضي هيئة الاعلام والاتصالات مجاهد ابو الهيل على ان “العديد من البنود المدرجة في الاجتماعات تكسب اهمية كبيرة لتعلقها باهداف إعلامية استراتيجية. تسهم في تعزيز المفاهيم الانسانية للإعلام وتحقيق رسالته السامية. فضلا عن مناقشة آليات التعاون المشتركة من خلال ما ستطرحه الدول العربية المشاركة في الاجتماعات المرتقبة”.

من جهته اوضح عضو مجلس المفوضين محمد الاسدي. ان “هذه الفعاليات تدفع باتجاه تكوين رؤية موحدة نحو القضايا المشتركة بين الدول العربية”. آملاً ان “تكون هذه الاجتماعات بداية لتعاون جديد ومشاريع إعلامية مشتركة بين الدول المشاركة كافة”.

يذكر ان اجتماعات المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الاعلام ألعرب / جامعة الدول العربية ستعقد في بغداد بتاريخ 31 آذار الجاري برئاسة مجاهد ابوالهيل وعضوية السعودية والكويت ولبنان والعراق وجزر القمر والجزائر والصومال. بحضور وزراء الاعلام في تلك الدول او من يمثلهم. كما ستحتضن بغداد اجتماعات اللجنة الدائمة للاعلام العربي برئاسة د. نبيل جاسم وعضوية الدول الاعضاء في جامعة الدول العربية .

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى