اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور…مؤسسة النور الطلابية تقيم معرض الخط العربي والرسم

أقامت مؤسسة النور الطلابية أحد تشكيلات ملتقى العلم والدين الثقافية في قضاء الرفاعي شمال ذي قار، اليوم الاثنين، على شرف ذكرى ولادة مولانا الحجة بن الحسن عجل الله فرجه الشريف معرض الخط العربي والرسم.

وذكرت المؤسسة، في بيان تلقته “النعيم نيوز”، أنه “كان المعرض بحضور الأساتذة والفنانين والمثقفين والطلبة الاعزاء وبمشاركة نخبة من ابناء مدينة الرفاعي. حيث أفتتحت المناسبة بكلمة ترحيبية استعرض فيها الاستاذ سعيد الطائي نشاطات المؤسسة ورعايتها لعدد من الأعمال الإنسانية والطلابية. ثم استهل الحفل بتلاوة مباركة للقران الكريم بصوت القارئ الشاب احمد علاء. و كلمة المناسبة للاستاذ القدير عبد الجبار الخطاط”.

وأضاف أن “افتتاح المعرض الذي يتضمن لوحات ومخطوطات للمشاركين. وهم كل من الاستاذ الخطاط يوسف العكيلي والاستاذ الخطاط نجاح الفيلي والاستاذ الخطاط حاتم النقاش والاستاذ مشرق اليساري. والشاب المبدع مؤتمن العميري وكذلك الاديب علي جودة في القاء الشعر في حب ال البيت عليهم السلام”.

كما تخلل الحفل بحسب البيان “مشاركات للحضور تضمنت كلمة حول الخط العربي وآثاره. و التشجيع على الابداع والتميز في عمر مبكر والحث على تطوير الذات وبناء المهارة. وبذل الجهد لتحقيق الأهداف المرجوة. واخيرا كان ختامها بتوزيع الشهادات التقديرية للمشاركين والدعاء لهم بالسداد والابداع في مجالاتهم”.

وشكر الحاضرين بدورهم “مبادرة مؤسسة النور الطلابية وتسليط الضوء على نتاجاتهم الفنية في هذه المناسبة المباركة. سائلين المولى عز وجل ان يوفق للجميع لما فيه الخير والعطاء”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى