الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

الزاملي يدعو الأردن للاستثمار في العراق وتنفيذ المشاريع الخدمية

دعا النائب الأول لرئيس مجلس النواب حاكم الزاملي، اليوم الخميس، الشركات الأردنية للاستثمار في العراق وتنفيذ المشاريع الخدمية والعمرانية كافة.

وذكر المكتب الاعلامي للزاملي، في بيان تلقته “النعيم نيوز”، أن “النائب الأول لرئيس مجلس النواب استقبل السفير الأردني لدى العراق منتصر الزعبي والوفد المرافق له. وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز أطر التعاون الثنائي وتفعيل لجان الصداقة البرلمانية بين البلدين”.

وأشار الزاملي إلى أن “مجلس النواب وضع ضمن أولوياته طرح منهاج متكامل من شأنه بناء شراكة استراتيجية وانفتاح حقيقي. وإعادة ضبط للعلاقات الاقتصادية مع المحيط العربي والدول الإقليمية والعالمية”. داعياً “الجانب الأردني إلى تسهيل منح سمات الدخول “الفيزا” وتبسيط إجراءات الإقامة للعراقيين. خاصة المرضى منهم والطلبة والتجار”.

ووجه النائب الأول لرئيس مجلس النواب “دعوة للشركات الاردنية للاستثمار في العراق وتنفيذ المشاريع الخدمية والعمرانية كافة”.

من جانبه “بارك السفير الاردني نجاح العملية الديمقراطية الانتخابية في العراق، ناقلاً تحيات الملك عبد الله الثاني الى مجلس النواب العراقي، ورغبة الاردن بتطوير العلاقة مع العراق على كافة الاصعدة”.

ووجه السفير الأردني، وفقا للبيان، “دعوة للنائب الأول لزيارة الأردن لتمتين أواصر التعاون النيابي بين الجانبين”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى