دولي
أخر الأخبار

ضحايا وإصابات جراء حريق هائل وسط العاصمة السورية دمشق

أفادت وكالة الأنباء السورية “سانا”، اليوم الثلاثاء، بأن 7 أشخاص لقوا مصرعهم وأصيب آخرون، إثر حريق هائل في مبنى وسط العاصمة دمشق.

 

وقال رئيس قسم الإسعاف بمشفى “المجتهد”، محمد أبو الريش، في تصريح اطلعت عليه “النعيم نيوز”، “وصلت حتى الآن إلى قسم الإسعاف بالمشفى 7 جثث متفحمة صباح الثلاثاء. نتيجة الحريق في مول الحمرا”.

وبيّن، أنه “لم يتم التعرف عليها ونقلت مباشرة إلى البرادات. لعرضها على الطب الشرعي وإجراء الفحوصات اللازمة لتحديد هويتهم”.

وفي السياق ذاته، أكدت وزارة الصحة السورية، أنه “ورد بلاغ إلى منظومة الإسعاف المركزية في وزارة الصحة من قبل نقطة الإسعاف المتواجدة في ساحة السبع بحرات. عن نشوب حريق في بناء (مول لاميرادا) بشارع الحمراء”.

وتابعت، “تمت الاستجابة بشكل فوري وإرسال 4 سيارات إسعاف لتقديم المساعدات الطبية اللازمة. ونقل عدد من الأشخاص إلى مشاف قريبة لتقديم الخدمات العلاجية اللازمة”.

ولفتت الصحة السورية، إلى أن “سيارات الإسعاف التابعة للوزارة ما زالت في المكان لمؤازرة فرق الإطفاء والدفاع المدني. حتى الانتهاء من عمليات التبريد”.

وذكر معاون قائد فوج إطفاء دمشق علي حسن، أن “عناصر الفوج أخمدوا الحريق وتجري حالياً عمليات التبريد”، مشيراً إلى أن “4 مراكز من فوج إطفاء دمشق إضافة إلى عناصر الدفاع المدني. توجهوا إلى مكان الحريق فور اندلاعه”.

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى