اخبار اسلامية
أخر الأخبار

رئيس اللجنة المركزية المشرفة على فروع جامعة باقر العلوم (ع) الدينية يزور فرع البصرة

استقبل مدير جامعة باقر العلوم (ع) الدينية في البصرة الفرع المركزي الشيخ مؤيد النصيراوي والكادر الإداري والتدريسي، أمس الجمعة، رئيس اللجنة المركزية للإشراف والمتابعة لفروع جامعة باقر العلوم (ع) الدينية، في عموم العراق.

 

وذكرت الجامعة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “أجرت اللجنة المركزية زيارة ميدانية لفرع جامعة باقر العلوم (ع) الدينية في البصرة الفرع المركزي، وذلك للإطلاع ميدانياً على الجوانب الإدارية والعلمية التي تخص الفرع. واللقاء المباشر مع الطلبة والأساتذة والإدارات، والاستماع إلى ملاحظاتهم واقتراحاتهم في السير العلمي لطالب الحوزة”.

وأضافت، أنه “جرت أثناء الزيارة مناقشة بعض الأمور التي تخص الجانب العلمي للطالب وإمكانية تطويره. واطلعت بشكل مباشر على واقع الدراسة الدينية في هذا الفروع، والجلوس مع الطلبة والإجابة على ملاحظاتهم واستفساراتهم التي تخص المنهج الدراسي والتوجيهات الامتحانية. وتحفيزهم لمواصلة طلب العلم والعمل به لنشر التعاليم الإسلامية في المجتمع وفق الوسائل والآليات الحديثة”.

وأشارت الجامعة، إلى أن “لجنة الزيارة نقلت اهتمام المرجعية الدينية الرشيدة في النجف الأشرف بطلبة العلم وتوفير الوسائل المناسبة لإكمال دراستهم. ليكونوا من الدعاة إلى المشروع الإسلامي الذي تسعى إليه المؤسسة الدينية”. مضيفة “علماً أن طالب الحوزة في هذا الفرع يدرس المراحل الحوزوية المطابقة للدراسة في النجف الأشرف. ويُحصّل نفس العلوم التي تُدرَس هناك”.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى