اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مجمع المبلغات الرساليات في الرميثة ينظم ملتقى الجمال الأول للشابات

أعلن مجمع المبلغات الرساليات في قضاء الرميثة/محافظة المثنى، اليوم الخميس، عن تنظيم ملتقى الجمال الأول للشابات تحت شعار (التحدي والحياة)، تزامناً مع ولادة شباب الأئمة الإمام محمد بن علي الجواد (ع).

 

وأفاد المجمع، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، بأن “هدف الملتقى استقطاب وجذب فتياتنا وتلقيح الأفكار وحثهن وتشجيعهن على التحدي والصمود، أمام مايواجه الحياة من الصعوبات والعوائق النفسية والمجتمعية. وأن تكون الشابة ذات شخصية قوية وقويمة، وهذا مانأمل تحقيقه في ملتقيات أخرى في الأيام المقبلة بإذن الله”.

وأضاف، أن “الملتقى تضمن عدة فقرات مميزة وهدايا وأبتدأ بتلاوة مباركة من القرآن الكريم، وبعدها زيارة الإمام الجواد (ع). والتعريف بالملتقى ومنهجه ومايتضمن في الملتقيات القادمة من محاور مع الشابات، محاضرة عن الإمام الجواد (سلام الله عليه) ومرحلة الشباب المهمة في حياة الإنسان. ومالها من دور في النجاح والطاقة والإرادة. واقتباس بعض الثمرات من شذرات من بعض كلمات الإمام الجواد (ع) وأقواله”.

وتابع المجمع، أن “الملتقى شهد فقرة (إيجابيتكِ حسب شهر ميلادكِ) وفقرات إيجابية محفزة وباعثة على الطمأنينة والراحة النفسية (القلوب الملونة). وهذه الفقرة عبارة عن أسئلة حسب اختيار القلب وأجوبة وهدايا،
فقرة القرعة والهدايا للحضور حسب الأرقام. وبعدها قراءة قصة الولادة والأشعار والأهازيج”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى