منوعات
أخر الأخبار

“تيك توك” تختبر طرقاً لتقييد بعض أنواع المحتوى

أعلنت شركة “TikTok”، اليوم الأربعاء، عن البدء في اختبار طرق لتقييد بعض أنواع المحتوى، بحسب العمر، وسط دفع لتعزيز ميزات السلامة للمراهقين.

 

وذكرت الشركة، في بيان، أن “الهدف هو حماية المستخدمين الأصغر سناً من محتوى البالغين. أو مقاطع الفيديو الأخرى التي يحتمل أن تكون غير ملائمة”.

وأفاد موقع “engadged”، بأن “TikTok، واجهت مثل تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى، تدقيقاً متزايداً مؤخراً حول كيفية تعاملها مع أمان المستخدم، خاصة للأطفال والمراهقين الأصغر سناً”.

وألمح نائب رئيس الشركة للسياسة العامة، إلى أن “التطبيق كان يعمل على طرق جديدة للاستمتاع بالمحتوى على أساس العمر المناسب. والآن شاركت الشركة بعض التفاصيل الإضافية حول الشكل الذى قد يبدو عليه ذلك”.

وقالت تريسي إليزابيث قائدة سياسة القضايا العالمية في الشركة، إن “TikTok المعروفة منذ فترة طويلة، تعمل بخوارزمية التوصيات الدقيقة بشكل مخيف. على ميزات من شأنها أن تكون قادرة على تصنيف المحتوى بناءً على نضج المحتوى ومناطق الراحة الموضوعية”.

وأضافت، أنه “عندما يتم إطلاق النظام بالكامل يمكن تقييد المحتوى الذى حددناه على أنه يحتوي على موضوعات ناضجة بشكل علني على المراهقين. وبالنسبة للمحتوى الذي يحتوي على موضوعات أقل، فسيكون أعضاء مجتمعنا قادرين على اختيار مناطق الراحة. أو نضج المحتوى الذي يفضلون تخطيه أو الاشتراك فيه”.

ولفتت إليزابيث، إلى أن “العمل كان في مرحلة الابتكار، ويشبه فى النهاية التصنيفات المستخدمة للأفلام والتلفزيون وألعاب الفيديو. نحن نعلم أن هناك محتوى عائلياً، وهناك محتوى للمراهقين، ومحتوى للبالغين. ما نرغب في القيام به هو اختيار تلك الفئة التى تشعر براحة أكبر معها”.

وأشارت، إلى أن “الآباء يمكنهم أيضاً التحكم في هذه التفضيلات لأطفالهم عبر TikTok’s “الاقتران العائلي” من الإعدادات. وبشكل منفصل، تعمل TikTok أيضاً على ميزة للمبدعين تسمح لهم بالإشارة إلى ما إذا كانت مقاطع الفيديو الخاصة بهم مخصصة للبالغين أو المستخدمين الأصغر سناً. ويمكن أن يساعد ذلك في إبلاغ توصيات TikTok لضمان بقاء المحتوى الأكثر نضجاً خارج موجزات المستخدمين الأصغر سناً”.

وأكدت إليزابيث، أنه “بينما تجرى TikTok الآن اختباراً صغيراً للقيود العمرية، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تتوفر الميزات على نطاق واسع”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى