اخبار اسلامية
أخر الأخبار

الحج والزيارة الإيرانية: بدء التسجيل لزيارة العتبات المقدسة في العراق وسوريا

أعلن رئيس منظمة الحج والزيارة الإيرانية علي رضا رشيديان، أمس الأحد، عن بدء التسجيل لأداء زيارة العتبات المقدسة في العراق وسوريا، خلال فترة عطلة النوروز، في أواخر فبراير/ شباط الجاري.

 

وقال رشيديان، في تصريح اطلعت عليه “النعيم نيوز”، “لقد بدأنا بإرسال الزائرين الإيرانيين إلى سوريا بشكل محدود منذ حوالي شهر. وهو ما لقي ترحيباً من قبل المتقدمين، وخلال هذه الفترة شارك أكثر من 500 من مواطنينا في هذه الرحلات المعنوية”.

وفي إشارة إلى دعم وزير الطرق وبناء المساكن ورئيس اللجنة المشتركة الإيرانية – السورية خلال زيارته الأخيرة لسوريا. بيّن، أن “نتيجة لهذا الدعم وإبرام عقود جديدة مع الأطراف السورية فيما يتعلق بالنقل والإقامة. وتم إعادة النظر في موضوع إصلاح وتخفيض أسعار هذه الرحلات”.

وأشار رشيديان، إلى أنه “في العقود الجديدة تبلغ الإقامة لمدة 3 ليالٍ حوالي 7 ملايين و 900 ألف تومان. والإقامة لمدة 4 ليالٍ تبلغ 8 ملايين و 300 ألف تومان. مع الحفاظ على الجودة وتقديم الخدمات المطلوبة التي تليق بالزائرين”.

وتابع، أن “هذا التصحيح السعري سيتم تنفيذه في الجولة القادمة من الرحلات، وسيغادر الحجاج بهذه الرحلات مع الحفاظ على الجودة وتقديم الخدمات المطلوبة”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى