دولي
أخر الأخبار

صحيفة تتحدث عن تفاصيل العملية الأمريكية شمال غرب سوريا

قال مسؤولون أمريكيون، اليوم الخميس، إن “العملية التي نفذتها القوات الخاصة شمال غرب سوريا، تم التخطيط لها خلال الأيام القليلة الماضية، واستهدفت إرهابياً كبيراً”.

 

وأفادت صحيفة “وول ستريت جورنال”، اطلعت عليها “النعيم نيوز”، بأن “المهمة شملت استخدام طائرات حربية من طراز أباتشي، وتم تنفيذ غارات جوية باستخدام طائرات بدون طيار”.

وبيّنت، أن “القوات الخاصة بالاشتراك مع قوات أخرى، داهمت موقعاً في منطقة أطمة بمحافظة إدلب السورية لأكثر من ساعتين. مما أسفر عن سقوط عدد من القتلى وتدمير بعض المباني، بحسب روايات شهود عيان، الذين أكدوا أن القوات الأمريكية تبادلت إطلاق النار مع القوات المعادية على الأرض”.

وأشارت الصحيفة، إلى أن “موقع الغارة المبلغ عنه هو مبنى يقع على بعد حوالي 15 ميلاً من قرية باريشا في سوريا، حيث قتل زعيم تنظيم “داعش” الإرهابي أبو بكر البغدادي في أكتوبر/تشرين الثاني 2019، في غارة نفذتها الولايات المتحدة”.

وكشف المسؤولون الأمريكيون، أن “العملية تم التخطيط لها خلال الأيام القليلة الماضية”، لافتين إلى أنه “من المتوقع أن يلقي الرئيس جو بايدن كلمة حول أمام العملية العسكرية صباح الخميس، بحضور الجنرال فرانك ماكنزي، قائد القيادة المركزية الأمريكية المسؤولة عن العمليات العسكرية في الشرق الأوسط“.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى