اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتب المرجع اليعقوبي في البصرة يقيم حفل ديني ويكرم عدد من المواكب والهيئات

أعلن مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في البصرة، اليوم الاثنين، عن إقامة حفل ديني بهيج، تزامناً مع ذكرى ولادة السيدة الطاهرة فاطمة الزهراء (ع).

 

وذكر مكتب المرجع اليعقوبي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الحفل استهل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للمقرئ محمود كريم. وألقى مسؤول لجنة الشعائر الدينية الشيخ رافد المطيري، كلمة تحدث فيها عن مقام السيدة الزهراء عند أبيها (صلى الله عليه وآله) وعند أهل البيت (ع)”.

وأوضح الشيخ المطيري، بحسب البيان، أن “إحياء الشعائر الفاطمية وإبراز المودة لأهل البيت (ع). إنما في ذلك نصرة لله ورسوله وتمسك بحبل وثيق من التثبيت إلالهي عند وجود المزالق في الدنيا”.

وشكر، “جميع المواكب الحسينية والهيئات والشخصيات المشاركة”، مثمناً “دورهم في إحياء الشعائر الفاطمية. وخصوصاً في التشييع الذي سنه ناصر الزهراء سماحة المرجع الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله)”.

ووفقاً للبيان، “تضمن الحفل إلقاء القصائد الولائية بحب فاطمة الزهراء (ع) ألقاها خادم الإمام الحسين (ع) الرادود السيد محمد الموسوي. وشهد الحفل أيضاً تكريم الفائزين بمسابقة الخطاب الفاطمي التي أقامتها لجنة المؤسسات في مكتب المرجعية”.

وأشار، إلى أن “الحفل اختتم بتقديم كتب الشكر والتقدير مع هدية مكتب المرجعية للمواكب والهيئات الحسينية. من قبل مدير مكتب المرجعية في البصرة الشيخ عمار الربيعي، ومسؤول مؤسسة الصلاة عمود الدين السيد صادق الياسري، وعدد من الفضلاء وأساتذة الحوزة الشريفة”.

 

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى