اخبار اسلامية
أخر الأخبار

‘بمشاركة باحثين أكاديميين‘.. إقامة ندوة بعنوان ‘السيدة فاطمة الزهراء (ع) مناقبها وسيرتها‘

شارك مدير مركز الدراسات الفاطمية الشيخ ثائر العقيلي، أمس الثلاثاء، بالندوة الفكرية التي أقامها مركز دراسات البصرة والخليج العربي في جامعة البصرة.

 

وذكر  بيان للمركز، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “بدعوة كريمة من مدير مركز دراسات البصرة والخليج العربي في جامعة البصرة. شارك مدير مركز الدراسات الفاطمية الشيخ الدكتور ثائر العقيلي، في الندوة الفكرية التي أقامها المركز في قاعة المؤتمرات. والتي كانت تحت عنوان (السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام مناقبها وسيرتها). مع جملة من الباحثين الأكاديميين“.

وأكد الشيخ العقيلي، خلال الندوة، على “أهمية هذه الندوات في تنشيط الحركة الفكرية الفاطمية لرفع مستوى الاهتمام بشخصية سيدة نساء العالمين (عليها السلام). مبيّناً “أهمية التركيز على أهمية الجوانب السياسية في تلك السيرة المقدسة”.

وبحسب البيان، “تناولت الندوة عدد من الأوراق البحثية في الشخصية والمناقب والسيرة. وكان بحث مدير مركز الدراسات الفاطمية حول المفاهيم السياسية في الخطب الفاطمية”.

وأشار البيان، إلى أنه “وفي الختام قدم مدير مركز دراسات البصرة والخليج العربي الدكتور محمد الجزائري. شهادات تقديرية وذلك على هامش الندوة”.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى