اخبار اسلامية
أخر الأخبار

رابطة الكلم الطيب في أبي الخصيب تنظم حملة لزيارة العتبات المقدسة

أعلنت رابطة الكلم الطيب الثقافية إحدى مؤسسات المرجعية الرشيدة العاملة في قضاء أبي الخصيب، اليوم الأحد، عن تنظيم حملة لزيارة العتبات المقدسة، بالتزامن مع الزيارة الفاطمية الكبرى.

 

وذكر بيان للرابطة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “رابطة الكلم الطيب الثقافية إحدى مؤسسات المرجعية الرشيدة العاملة في قضاء أبي الخصيب. وتحت رعاية ممثلية مكتبُ سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في القضاء، نظمت حملة لزيارة العتبات المقدسة، بالتزامن مع الزيارة الفاطمية الكبرى“.

وأضاف، أن “الحملة شملت زيارة الإمامين الكاظمين (ع) والإمامين العسكريين (ع) ومراقد كربلاء المقدسة ثم التعريج على النجف الأشرف. والمشاركة في الزيارة الفاطمية، بالإضافة إلى زيارة السيد محمد بن الإمام الهادي (ع) وأولاد مسلم (ع) والقاسم بن الإمام الكاظم (ع). وقد تخللتها إقامة محاضرات توعوية طيلة الرحلة وإقامة صلاة الجماعة في بعض المراقد المقدسة”.

يذكر أن رابطة الكلم الطيب الثقافية تنظم هذه الزيارة، انطلاقاً من أبي الخصيب سنوياً منذ العام ٢٠٠٦ على إثر الدعوة التي أطلقها سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله)، لإحياء هذه الزيارة بمناسبة استشهاد الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء (عليها السلام) وفقاً للرواية الثالثة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى