اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. ملتقى العلم والدين في بابل تتشرف بزيارة مرقد أمير المؤمنين (ع)

تشرفت مؤسسة ملتقى العلم والدين الثقافية في محافظة بابل، اليوم السبت، بزيارة مرقد أمير المؤمنين الإمام علي ابن أبي طالب (ع)، وذلك بدعوة مباركة من إدارة مؤسسة ملتقى العلم والدين المركزية في النجف الأشرف.

 

وذكرت المؤسسة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أنها “تشرفت بزيارة أمير المؤمنين الإمام علي ابن أبي طالب (عليه السلام) بدعوة مباركة من إدارة مؤسسة ملتقى العلم والدين المركزية في النجف الأشرف. وتأتي هذه الدعوة عملاً بمضمون وصية سماحة المرجع اليعقوبي (دام ظله الشريف) برعاية الشباب والاهتمام بهم وتنمية الجانب الثقافي والعقائدي والأخلاقي لهم”.

وتابعت، “حيث تم إحياء ليلة الجمعة المباركة بفعاليات عبادية وثقافية هادفة تمثلت بالكلمات الإرشادية أثناء المسير من قبل إدارة المؤسسة وزيارة المرقد الطاهر لأمير المؤمنين (عليه السلام). وإقامة صلاة الجماعة والدعاء في الحرم الشريف، وإقامة مجلس عزاء عن الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء (عليها السلام) بحضور الخطيب الحسيني الشيخ مهند الخزاعي”.

وأضافت المؤسسة، “وقراءة القرآن الكريم من قبل القارئ محمد باقر الحلي وإقامة الحواريات الهادفة والإجابة عن أسئلة الشباب الشيخ فراس العبيدي. والشيخ أكرم العلواني والسيد عبد الرحمن الموسوي والمراثي الفاطمية بصوت الملا ميثم صباح”.

وأشارت، إلى أن “الأعمال اختتمت بقراءة دعاء الفرج لمولانا صاحب العصر والزمان (عجل الله فرجه الشريف) نسأل الله عز وجل أن يحفظ شبابنا ويجعلهم قرة عين لإمام زمانهم ولأهلهم ومجتمعهم، ومن الله التوفيق والتسديد والحمد لله رب العالمين”.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى