اخبار اسلامية
أخر الأخبار

ممثلية المرجع اليعقوبي في الشعلة تكرم عدد من أعضاء رابطة الوعي الطلابية (الصور)

أعلنت ممثلية سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي في الشعلة، اليوم الخميس، عن تكريم عدد من أعضاء رابطة الوعي الطلابية بدرع التفوق، لتفوقهم في الامتحانات الوزارية للدراسة الإعدادية فرع الإحيائي.

 

وذكرت الممثلية، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أنه “من عبق ولادة الأنوار الإلهية، ولادة نبي الرحمة والإنسانية محمد بن عبد الله، وحفيده الإمام جعفر الصادق (صلوات الله وسلامه عليهما). كرمت ممثلية سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي في الشعلة. عدداً من أعضاء رابطة الوعي الطلابية بدرع التفوق. لتفوقهم في الامتحانات الوزارية للدراسة الإعدادية فرع الإحيائي”.

وأضافت، “حيث حصل الطلبة على الدرجة التي تؤهلهم للحصول على مقاعد في المجموعة الطبية بأريحية تامة. وهم كلاً من: منتظر فوزي كاظم السعدي الحاصل على معدل ٩٩،٣٣. وصدر الدين علي الزركاني الحاصل على معدل ٩٩،٣٣، ومحمد عمار عبد الصاحب الظالمي الحاصل على معدل ٩٨،٨٣”.

وأشارت الممثلية، إلى أنه “جرى خلال اللقاء الذي حضرة ذوي الطلبة وزملائهم في رابطة الوعي الطلابية. الحديث عن السبب الرئيسي لتفوقهم وهو التمسك بالقرآن وجعل محمد وآل محمد أسوة وقدوة لهم. خصوصاً وأنهم تربوا في جو أسري ملؤه الإيمان والحياء والاحترام”.

وتابعت، “ثم تم التطرق إلى مهنة الطب باعتبارها مهنة شريفة ونبيلة، وهي مهنة إنسانية في المقام الأول أساسها الرحمة ورسلها الأطباء الذين يمارسون دورهم بكل شرف وإتقان. فهي مهنة تجمع بين الأخلاق والرحمة وبين العلم ومواكبة التطور العلمي. حتى قال أمير المؤمنين واصفاً رسول الله (صلى الله عليه واله وسلم):
“كان رسول الله طبيب دوار بطبه”. فهذه المهنة من أجل المهن إنسانية ورحمة فينبغي على الطبيب التأسي برسول الله في خلقه وانسانيته ورحمته. فمن جعل طريق محمد وآل محمد طريقه فقد فاز في الدنيا والآخرة”.

وبيّنت الممثلية، أن “الطلبة المتميزين تعاهدوا السير على خطى نبي الرحمة وآله في كل مجالات الحياة. وأن يبذلوا قصارى جهدهم للتفوق وخدمة أبناء المجتمع. وقدموا شكرهم وتقديرهم لدور المرجعية الدينية الرشيدة في رصد وتكريم الكفاءات والمتميزين”.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى