اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. زائرون يعبرون عن سعادتهم بعودة افتتاح مرقد السيدة فاطمة المعصومة (ع)

ذكرت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن الأجواء الإيمانية عادتْ بكثافة ملحوظة في مرقد السيدة فاطمة المعصومة (ع) بمَدينة قم المقدّسة، بعد الافتتاح الجزئي لضريحها المطهّر أمام الزائرين الإيرانيين والعرب والأجانب، الذين يقصدونها من كل مكان في العالم.

 

وأكدت التقارير، اطلعت عليها “النعيم نيوز”. أن “زائري المرقد الشريف عبروا عن سعادتهم بعودة افتتاح الضريح المطهّر الذي بقي مغلقاً أمام الزائرين بسبب الإجراءات الوقائية المتخذة. وهو ما عدّهُ المحبون والموالون للعترة الطاهرة بشرى خيرٍ عمّت أرجاء المعمورة”.

وأشار الزائرون، إلى أن “الأضرحة الطاهرة لأئمة أهل البيت (عليهم السلام) هي موطن الخير والبركات والأمن لأهل الأرض جميعاً. ولا يمكن أن تبقى المراقد الشريفة مغلقة أمامَ المحبّين الذين يتوقون شوقاً لزيارتها”.

وقالوا: “دعونا من عند الضريح الطاهر للسيدة المعصومة (عليها السلام) أن يشملَنا الله تعالى برحمته. ولا يحرمنا من زيارة مراقد أوليائه الطاهرين والتبرّك بها”.

وفي سياق متصل، صرح متولي الحضرة الشريفة للسيدة المعصومة (ع) الشيخ علي أشرف عبدي، أن “العودة المباركة لافتتاح الضريح الطاهر. جاءت بعد تراجع حالات الإصابة بفيروس كورونا وتقليل القيود الصحية”.

وأضاف، “الآن بإمكان الزائرين الوصول إلى الضريح المطهّر. مع ضرورة الالتزام بالإجراءات الصحية وارتداء أقنعة الوجه”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى