أخبارالواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

السوداني: العشائر تمثل سنداً حقيقياً للدولة والحكومة في بسط الأمن وإسناد القانون

أكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، ان العشائر تمثل سنداً حقيقياً للدولة والحكومة في بسط الأمن وإسناد القانون.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، تلقت “المعالي نيوز” نسخة منه، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني. التقى، اليوم الأربعاء، جمعاً من شيوخ عشائر ووجهاء محافظة ديالى من مختلف المكونات. وذلك ضمن زيارة سيادته إلى المحافظة لمتابعة وافتتاح عدد من المشاريع الخدمية”.

وأضاف انه “جرى، خلال اللقاء، استعراض الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية والخدمية للمحافظة. ومستوى عمل الدوائر الحكومية فيها، في ضوء ما يُنجز من مشاريع في مختلف القطاعات. وبما يوفر الخدمات الأساسية للمواطنين التي تعهدت بها الحكومة في برنامجها وأولوياته الأساسية”.

وأشاد “بدور العشائر والوجهاء والشخصيات الدينية والاجتماعية في المحافظة. بمواجهة الإرهاب وإفشال مخططات الفتنة التي كان يعمل على بثها بين أبناء ديالى”. مؤكداً أن “العشائر تمثل سنداً حقيقياً للدولة والحكومة في بسط الأمن وإسناد القانون”.

واكد، أنّ “تعزيز الأمن والاستقرار في ديالى من أولويات الحكومة”. مشيراً إلى أنّ “التكاتف والوحدة بين جميع أبناء المجتمع يعزز قوة الدولة في مواجهة التحديات. ولاسيما مع ما تشهده المنطقة من أحداث وتطورات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى