الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

الاتصالات توفر خدمة الإنترنت المجاني لزائري عاشوراء

أعلنت وزارة الاتصالات،اليوم الثلاثاء، عن توفير خدمة الإنترنت المجاني لزائري عاشوراء.

 

 

وذكرت الوزارة في بيان تلقت “المعالي نيوز” نسخة منه، أن “وزيرة الاتصالات هيام الياسري أصدرت توجيهات بضرورة توفير وتقديم أفضل خدمات الاتصالات والإنترنت المجاني لزائري الإمام الحسين عليه السلام في شهر محرم الحرام”.

وأكد مدير عام الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية علي ياسين، بحسب البيان، عن “نشر خدمة الإنترنت المجاني بين الحرمين لزائري الإمام الحسين (عليه السلام) وفي العتبتين العلوية والكاظمية المقدستين في شهر محرم الحرام”.

وأشار، إلى أن “الوزارة أعدت خطة لتقديم وتوفير خدمة الإنترنت المجاني في زيارة الأربعين في جميع المنافذ الحدودية التي تشهد توافد عدد كبير من الزائرين لأداء مراسيم الزيارة”.

وتابع، أن “ذلك جاء ضمن سعي الوزارة واهتمامها لزيادة سعات الانترنت بشكل مجاني لشركات الهاتف النقال ، لتسهم في رفع العبء عن كاهل الزائرين وتوفير أفضل خدمات الاتصالات والانترنت المجانية لهم ،ومساعدتهم في أداء شعائرهم بكل سهولة ويسر”

وفي سياق آخر، قرر مجلس شؤون طائفة الصابئة المندائيين في العراق، اليوم، إلغاء الاحتفال بعيد دهوا ربا تضامناً مع ذكرى عاشوراء.

وأكد رئيس طائفة الصائبة المندائيين في بيان تلقت “المعالي نيوز” نسخة منه. “أهلنا الأعزاء تضامنا مع ذكرى العاشر من محرم الحرام ( ذكرى استشهاد الامام الحسين وصحبه الكرام (ع ).”

وأضاف أيضاً، ”قررت رئاسة طائفة الصابئة المندائيين في العراق والعالم إلغاء جميع الاحتفالات والاقتصار على المراسيم الدينية ( الصباغة ) والصلاة الجماعية”.

واشار إلى أنه “بهذه المناسبة الدينية ندعوا إلى الله عز وجل ان يعم الخير والسلام بلدنا الحبيب وجميع أرجاء المعموره.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى