اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتب المرجع اليعقوبي في النجف يبحث سبل حث الشعب على المشاركة في الانتخابات

بحث وفد من مكتب المرجع الديني سماحة الشيخ محمد اليعقوبي في النجف الأشرف، اليوم الأحد، مع مديري مكتب المرجعية في جانبي الكرخ والرصافة من العاصمة بغداد، وبحضور عدد من الفضلاء ونائب الأمين العام لكتلة النهج الوطني البرلمانية، سبل حث أبناء الشعب على المشاركة الواسعة في الانتخابات.

 

وذكر مكتب المرجع اليعقوبي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “وفد من مكتب المرجع الديني سماحة الشيخ محمد اليعقوبي في النجف الأشرف. تداول مع مديري مكتب سماحة المرجع اليعقوبي في جانبي الكرخ والرصافة من العاصمة بغداد. بكونها أهم الوسائل المتاحة لتغيير الواقع السياسي المتردي ومنع المشاريع والقوانين التي تستهدف حقوق الشعب. في أن يعيش حياةً حرةً كريمة على جميع الصُعد والمستويات”.

وأضاف، أن “الأطراف المجتمعة شددت في اللقاء الذي عُقد في مكتب سماحة المرجع في مدينة الكاظمية المقدسة على أن الإخفاقات والمثالب التي شابت العملية الانتخابية لاتستدعي اليأس من التغيير. والعزوف عن الانتخاب والسعي لإيصال النخبة الوطنية المخلصة إلى مواقع القرار. لأن عدم المشاركة تعني المساهمة بشكل غير مباشر في بقاء الواقع المزري واستمرار معاناة الشعب”.

وتابع البيان، أن “الحاضرين شددوا على ضرورة مساعدة المواطنين وإرشادهم إلى انتخاب العناصر الوطنية النزيهة والموثوقة. التي تكون ضمن كيان سياسي مبدأي يتحسس معاناة الشعب ويحمل همّ الوطن”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى