رباضة
أخر الأخبار

يوفنتوس يقرر عدم تجديد عقد لاعبه أليكس ساندرو

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الأحد، أن نادي يوفنتوس قرر عدم تجديد عقد لاعبه البرازيلي أليكس ساندرو، خلال الفترة المقبلة.

 

وذكرت شبكة “سبورت ميديا سيت” الإيطالية، في تقرير اطلعت عليه “المعالي نيوز”، أن “ساندرو سيرحل مجاناً. عن صفوف السيدة العجوز في الصيف المقبل. حيث ينتهي عقده في العام الحالي”.

ويلعب أليكس ساندرو، في صفوف يوفنتوس منذ العام 2015. قادماً من بورتو حيث خاض تسعة مواسم مع يوفنتوس. وقد شارك في 315 مباراة مسجلاً 15 هدفاً وصانعاً 33 هدفاً.

وفي وقت سابق، كشف كريستيانو جيونتولي المدير الرياضي ليوفنتوس. موقف ناديه من التعاقد مع جوردان هندرسون، لاعب ليفربول السابق. والاتفاق السعودي الحالي.

وقال جيونتولي، في تصريحات صحفية وتابعتها “المعالي نيوز”: “لقد كان النصف الأول من الموسم رائعاً. فتحقيق 46 نقطة من 19 مباراة لم يكن من الممكن. تصوره في البداية، علينا أن نشكر المدرب والجهاز واللاعبين على هذا العمل الاستثنائي. ونأمل الاستمرار”.

وحول الميركاتو الشتوي ليوفنتوس، علق كريستيانو: “نحن مهتمون بالتفاصيل. ونأمل في إغلاق صفقة تياجو ديالو خلال الأيام القليلة المقبلة. وعندما يصبح لاعباً في يوفنتوس سأتحدث عنه”.

وعن التعاقد مع لاعب وسط جديد مثل هندرسون أو الخروج المحتمل لمويس كين. صرح جيونتولي: “في هذه اللحظة. قررنا إغلاق سوق الانتقالات، وقررنا أن نضع ثقتنا في هؤلاء اللاعبين. الذين حققوا نتائج غير عادية”.

واختتم: “نريد مواصلة الفوز للابتعاد أكثر عن المركز الخامس. لأن هذا هو هدفنا وهو ما سنمضي به للأمام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى