دولي
أخر الأخبار

البحرية اليمنية تستهدف سفينة حاويات “ميرسيك جبرلاتر” كانت متجهة إلى الكيان الإسرائيلي

أعلنت القوات المسلحة اليمنية، اليوم الجمعة، استهداف سفينة حاويات “ميرسيك جبرلاتر” بطائرة مسيرة كانت متجهة إلى الكيان الإسرائيلي وأصابتها إصابة مباشرة.

وذكرت القوات المسلحة اليمنية في بيان، اطلعت عليه “المعالي نيوز”، أنه “انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني الذي يتعرض في هذه الأثناء للقتل. والتدمير والحصار في قطاع غزة. واستجابةً لنداءات الأحرار من أبناء شعبنا اليمني العظيم وأبناء أمتنا”.

وأضاف، أن”القوات البحرية في القوات المسلحة اليمنية نفذت بعون الله تعالى عملية عسكرية ضد سفينة حاويات (ميرسيك جبرلاتر). كانت متجهة إلى الكيان الإسرائيلي وقد تم استهدافها بطائرة مسيرة وكانت الإصابة مباشرة.

وأوضح البيان، أن “عملية الاستهداف جاءت بعد رفض طاقم السفينة الاستجابة لنداءات القوات البحرية اليمنية”. مشيراً، إلى أن “القوات المسلحة اليمنية نجحت في منع مرور عدة سفن كانت متجهة للكيان الإسرائيلي خلال ٤٨ ساعة الماضية”.

ولفت، إلى إن “القوات المسلحة اليمنية تؤكد استمرارها في منع كافة السفن المتجهة إلى الموانئ الإسرائيلية من الملاحة في البحرين العربي. والأحمر حتى إدخال ما يحتاجه إخواننا الصامدون في قطاع غزة من غذاء ودواء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى