محلي
أخر الأخبار

السعداوي: لن أتهاون مع أي موظف يروج للنظام المقبور

أصدر وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، اليوم الخميس، عدداً من التوجيهات التي تخص عمل الموظفين والمهام الوظيفية الموكلة إليهم.

 

وقال بيان للمكتب الإعلامي للوزارة، تلقت “المعالي نيوز” نسخة منه،  أن “الوزير وجه، على هامش اجتماع هيئة الرأي في الوزارة، المدراء العامين بالمتابعة والإشراف المباشر على أية مبادرات أو احتفالات ومتابعة منهاجها”.

وأكد السعداوي، بحسب البيان،  أن “الوضع المأساوي الذي تعيشه غزة من مجازر وابادة، يحتم عدم إقامة احتفالات كالذي حصل في الملاحة الجوية العراقية”.

ولفت، إلى أن “هناك أكثر من قانون يحظر الترويج لحزب البعث المحظور وزبانيته المجرمين، مشيراً، الى تشكيل لجنة تحقيقية، سترفع نتائجها قريبا”.

 

وأضاف، أنه “سيحيل كل المشتركين في تمجيد البعث المحظور، خلال احتفالية الملاحة الجوية، الى المحاكم المختصة لنيل جزائهم العادل وفقا للقانون”.

 

وشدد الوزير، على أنه “لن يتهاون مع أي موظف في وزارة النقل يروج لنظام البعث المحظور او يمجد المقبور صدام”

 

واستطرد الوزير، بحسب البيان، “نريد أن يكون العام ٢٠٢٤ هو استثنائي وعام الإبداع”، موجها جميع المدراء العامين، في إطار ملف مكافحة الفساد، بالإجابة على جميع كتب هيئة النزاهة وديوان الرقابة المالية والمخاطبات البرلمانية من السادة النواب واللجان الموقرة، من دون أي تأخير او تلكؤ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى