رباضة
أخر الأخبار

إنريكي يعلق على فوز فريقه أمام ميلان

علق مدرب باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، اليوم الخميس، على فوز فريقه بثلاثية أمام ميلان الإيطالي، في دوري أبطال أوروبا.

 

وقال إنريكي، في تصريح تابعته “المعالي نيوز”: “كل شيء سار بشكل جيد. رغم أن ميلان كان أفضل منا كثيراً في أول 25 دقيقة”.

وأضاف، أن “الهدف الأول الذي سجله مبابي. غير مسار المباراة”، مردفاً بالقول: “قلت للاعبين أن فقدان الكرة بشكل كثير في بداية المباراة. هو مؤشر لانعدام الثقة”.

وأوضح إنريكي، “كنا جيدين دفاعياً، وتجاوزنا أخطاءنا، وأصبحنا أكثر هدوء وتركيزاً. وسيطرنا، وخلقنا المزيد من الفرص، أنا وكل اللاعبين سعداء بالهدف الذي سجله كولو مواني. كل اللاعبين بحاجة لتسجيل الأهداف”.

واستدرك في ختام تصريحاته، “إننا فريق واحد، يدافع ويهاجم سوياً، وإذا سجل المهاجم هدفاً فهو أمر جيد. لقد أدى مواني مباراة رائعة”.

وكان سان جيرمان، قد انتزع بهذا الفوز صدارة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط. خلفه نيوكاسل يونايتد ودورتموند (4 نقاط)، ثم ميلان (نقطتان).

وفي وقت سابق، أفادت صحف فرنسية، بأن باريس سان جيرمان، رفض تكرار ما حدث مع ليونيل ميسي ونيمار جونيور. خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وذكر تقرير لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، واطلعت عليه “المعالي نيوز”، أن “إدارة باريس سان جيرمان، تحركت نحو ضم أنطوان جريزمان. استغلالاً لوجود شرط جزائي في عقده مع أتلتيكو مدريد، يسمح برحيله. بأقل من 25 مليون يورو”.

وأضاف، أن “الصفقة تعثرت بسبب مغالاة، نجم أتلتيكو مدريد. في مطالبه المادية بشأن راتبه”، مشيراً إلى أن “النجم الفرنسي، البالغ من العمر 32 عاماً. رفض تماماً فكرة الانتقال إلى أحد الأندية السعودية هذا الصيف”.

ولفت التقرير، إلى أن “جريزمان تلقى عرضاً سعودياً براتب سنوي (50 مليون يورو). إلا أنه لم يكن كافياً لإغرائه بالخروج من أوروبا”.

وختمت الصحيفة، تقريرها، بأن “الإدارة الباريسية لم تكن مستعدة لضم لاعب آخر براتب كبير. بعد التخلص من الثنائي نيمار جونيور وليونيل ميسي، هذا الصيف”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى