الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

السامرائي يؤكد دعمه للسوداني باتخاذ أي قرار يخص غزة

أكد رئيس تحالف العزم، مثنى السامرائي، اليوم الأربعاء، دعمه لرئيس مجلس الوزراء، بإتخاذ أي قرار يتطلبه الموقف بشأن عما يجري في غزّة، وفيما أكد أن الكلمات تعجز عما يجري.

وقال السامرائي، في تدوينة تابعتها  “المعالي نيوز” “تعجز الكلمات عن التعبير. عما يجري في غزّة من جرائم إبادة جماعية بحق المدنيين الأبرياء. ولم يبق في قاموس الاستنكارات والشجب ما نقوله”.

وأضاف: “إنها والله لفاجعة كبيرة. وجريمة يندى لها جبين الإنسانية”.

وذكر السامرائي: “بدورنا. ندعم دولة الاخ رئيس الوزراء باتخاذ أي قرار يتطلبه الموقف”.

هذا وقد أعلنت الحكومة العراقية.  مساء يوم الثلاثاء، الحداد ثلاثة أيام على ضحايا غزة، فيما دانت القصف الإسرائيلي الهمجي لمستشفى المعمداني.

وقال المتحدث باسم الحكومة باسم العوادي في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. “بينما تعمل الجهود الطيبة من أنحاء العالم كافة، على وقف إطلاق النار في الأراضي الفلسطينية المحتلة. وإغاثة المنكوبين من أبناء شعبنا الفلسطيني وتخفيف وطأة الهجمة البشعة التي تمارسها قوات الاحتلال الصهيوني. تأتي الأنباء لتحمل معالم جريمة حرب كاملة، ولترتكب هذه القوات مجزرة في غاية التحلل من كل الالتزامات الأخلاقية والإنسانية، عبر قصف المستشفى المعمداني وسط قطاع غزة المحتل. بما تسبب في استشهاد المئات من الأطفال والنساء والمصابين والجرحى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى