رباضة
أخر الأخبار

رونالدو يحافظ على جائزته في الدوري السعودي

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الثلاثاء، جوائز الأفضل في شهر سبتمبر/أيلول الماضي في دوري روشن.

ووفقاً لتقرير، اطلعت عليه “المعالي نيوز”. “يحافظ الدون على جائزة أفضل لاعب بالدوري السعودي للشهر الثاني على التوالي، بعد تتويجه بها في شهر أغسطس/آب الماضي”.

وأضاف، “وحصد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر، جائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر/ أيلول، بعد مستواه الرائع، وتصدره جدول هدافي المسابقة برصيد 10 أهداف، بفارق 4 أهداف عن أقرب ملاحقيه”.

كما توّج مدرب العالمي، البرتغالي لويس كاسترو بجائزة الأفضل في الشهر الماضي.

وحصل مارسيلو جروهي حارس مرمى اتحاد جدة، على جائزة أفضل حارس مرمى في شهر سبتمبر/أيلول الماضي.

وذهبت جائزة أفضل لاعب واعد في دوري روشن السعودي، إلى معاذ فقيهي لاعب التعاون.

يشار إلى أن الهلال يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الاتحاد والتعاون صاحبي المركزين الثاني والثالث.

وفي وقت سابق، عبر كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي عن سعادته بتواجده في معسكر منتخب بلاده استعدادًا للمباراتين المقبلتين ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2024، وفق تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء.

وكتب رونالدو في تدوينة عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، وتابعته “النعيم نيوز”. “شيء رائع أن أعود إلى بيتي”.

وتابع، “أقصى قدر من الحافز والتركيز الكامل للمباراتين المقبلتين في رحلتنا نحو كأس الأمم الأوروبية 2024”.

ويواجه منتخب البرتغال يوم الجمعة المقبل منتخب سلوفاكيا، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة العاشرة بالتصفيات، ثم يستقبل لوكسمبرج، الاثنين المقبل، في الجولة السادسة.

ويتصدر منتخب البرتغال المجموعة برصيد (12) نقطة يليه سلوفاكيا (10)، ثم لوكسمبرج (7)، وآيسلندا والبوسنة (3) وأخيرا ليشتنشتاين (0).

تجدر الإشارة إلى أن رونالدو يتصدر قائمة هدافي دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 6 أهداف، بعد مرور 5 جولات، بينها هاتريك.

وكان رونالدو انضم لنادي النصر في الميركاتو الشتوي بالموسم الماضي، حيث أنهى الدوري في المركز الثاني خلف الاتحاد.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى