امن
أخر الأخبار

العمليات المشتركة تعلن العثور على عبوات ناسفة وأوكار للإرهابيين في صلاح الدين

أعلنت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الاثنين، العثور على عبوات ناسفة وأوكار للإرهابيين في محافظة صلاح الدين.

وذكرت القيادة، في بيان تلقت “المعالي نيوز” نسخة منه، إن “عمليات قواتنا الأمنية البطلة لازالت مستمرة على مختلف قواطع المسؤولية بزخم أكبر واستهداف نوعي اشد حتى القضاء التام على الإرهاب الذي يلفظ أنفاسه الأخيرة”.

وأضاف: “ها هي الصولة الباسلة تنطلق بإشراف وتخطيط قيادة العمليات المشتركة وتواجد واشراف ميداني لقيادة القوات البرية  اذ نفذت قطعات قيادة عمليات صلاح الدين وجهاز مكافحة الإرهاب والحشد الشعبي وبإسناد من صقور  القوة الجوية وطيران الجيش وصنف الهندسة العسكرية الأبطال والمفارز  والموارد الفنية لمديرية الاستخبارات العسكرية عملية أمنية لتفتيش منطقة العيث عبر عدة محاور”.

وتابع البيان، أن “العملية الأمنية أسفرت عن العثور على 6 عبوة ناسفة  تم تدميرها من قبل الجهد الهندسي، والعثور على 9 أوكار للإرهابيين كما عثرت على 4 قنبرة هاون 82 ملم ولازالت قواتنا الأمنية تبحث عن خسائر العدو أينما وجدته في عمليتها الأمنية الجسورة”.

وأوضح ان “العمليات الاستباقية وتكثيف الجهود الاستخبارية كان لها الأثر الواضح في لجم العناصر الإرهابية وتطهير الأرض من العابثين إذ نجحت في تطويق تحرك العناصر الإرهابية المنهزمة واستأصلتها في مكانها”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى