Uncategorized
أخر الأخبار

روسيا تدمر مسيرات بحرية أوكرانية حاولت استهداف سفن مدنية في البحر الأسود

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الثلاثاء، عن تدمير 3 مسيرات بحرية أوكرانية حاولت مهاجمة سفن نقل مدنية روسية متجهة إلى مضيق البوسفور.

وقالت الدفاع الروسية في بيان. اطلعت عليه “النعيم نيوز” إنه “في الليلة الماضية. نفذ نظام كييف محاولة هجوم إرهابي باستخدام ثلاثة زوارق مسيرة شبه مغمورة. على سفن نقل مدنية روسية كانت في طريقها إلى مضيق البوسفور”.

وأضافت، أن “سفن البحرية الروسية التي رافقت سفن النقل، اكتشفت الزوارق المعادية في الوقت المناسب ودمرتها جميعا”.

وفي بيان سابق اليوم. أعلنت الدفاع الروسية عن تدمير 3 زوارق مسيرة بحرية أوكرانية حاولت بدون جدوى استهداف سفينتين حربيتين روسيتين تقومان بمراقبة الملاحة في الجزء الجنوبي الغربي من البحر الأسود.

من ناحية أخرى، أعلنت وزارة الدفاع الروسية، في وقت سابق. عن إحباط محاولة هجوم من قبل القوات الأوكرانية لاستهداف مواقع في مدينة موسكو ومقاطعة موسكو بواسطة طائرات بدون طيار.

وأوضحت الدفاع الروسية في بيان، اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “أنظمة الدفاع الجوي دمرت مسيرتين أوكرانيتين في الجو فوق أراضي منطقتي أودينتسوفو وناروفومينسك في مقاطعة موسكو فيما تم تعطيل مسيرة أخرى بوسائل الحرب الإلكترونية”.

من جانبه، قال عمدة موسكو سيرغي سوبيانين، إن “أنظمة الدفاع الجوي أسقطت عدة طائرات بدون طيار أثناء محاولتها الوصول إلى موسكو”. في حين. أن “إحدى الطائرات تمكنت من الوصول إلى نفس البرج في “موسكو سيتي” الذي أصيب خلال هجوم مشابه فجر الأحد”.

وذكر سوبيانين، أنه “لا توجد معلومات عن سقوط ضحايا نتيجة الهجوم. بينما تضررت واجهة البرج عند الطابق الـ21 والزجاج على مساحة نحو 150 مترا مربعا”. مشيراً إلى، أن “رجال الطوارئ يعملون في موقع الحادث”.

 


لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى