مقالات
أخر الأخبار

ناصح جنوبي يكشف خطورة قانون العنف الأسري في تفكيك الأسرة وإلغاء حق الآباء في تربية أولادهم

كشف ناصح جنوبي، اليوم الأربعاء، خطورة قانون العنف الأسري في تفكيك الأسرة وإلغاء حق الآباء في تربية أولادهم، مبينا بعض نصوص قانون العنف الأسري الذي أقرّه برلمان إقليم كردستان عام ٢٠١١.

1. جاء في المادة (٢) منه (يحظر على أي شخص يرتبط بعلاقة أسرية ان يرتكب عنفاً اسرياً ومنها العنف البدني والجنسي والنفسي في إطار الأسرة، وتعتبر الأفعال الاتية على سبيل المثال عنفاً أسرياً ومنها:
ضرب أفراد الأسرة والأطفال بأية حجة).
يعني اذا ارتبطت البنت الشابة بعلاقة محرمة مع عشيق لها وضربها ابوها صفعة ( راشدي ) فيكون هذا الفعل عنفا أسريا.

2. في نفس المادة ينص القانون (للمتضرر من العنف الاسري ضمانات لحمايته من العنف. تحرك الدعوى في قضايا العنف الأسري من قبل المتضرر أو من يقوم مقامه قانوناً بإخبار يقدم إلى المحكمة، أو المحقق أو المسؤول في مركز الشرطة)
يعني الاولاد اذا ارادوا الانحراف الاخلاقي وممارسة الشذوذ مثلا او الترويج له فمنعهم الاب بصفعة ( راشدي ) فيعتبر الاولاد متضررون من العنف الاسري ولهم حق الشكوى في المحكمة او مركز الشرطة على والدهم !!!.

3. في المادة (٤) تنص ( تصدر المحكمة المختصة (أمر حماية) عند الضرورة أو بناء على طلب أي فرد من أفراد الأسرة أو من يمثله كإجراء مؤقت لحماية ضحايا العنف الأسري على أن يتضمن الأمر مدة الحماية وللمحكمة تمديدها كلما دعت الحاجة.)
يعني القاضي يصدر امرا بحماية الاولاد الذين اراد الاب تربيتهم او تاديبهم بسبب ارتكابهم سلوك منحرف او شاذ ويحدد مدة الحماية التي يمنع خلالها الاب من اي اجراء تربوي لاولاده !!! يعني بعبارة مختصرة ( يأخذون راحتهم فيفعلون مايشاؤون من منكرات وانحرافات وسلوك شاذ).

4. في نفس المادة (٤) من القانون تنص ( تعهد من المشكو منه بعدم التعرض للمتضرر أو أي فرد من أفراد الاسرة )
يعني يتعهد الوالد الذي اشتكى عليه ابنه او بنته بعدم معارضة افعالهم المنحرفة وسلوكهم الخاطئ ( يعني السكوت وعدم الاعتراض اذا دعت البنت عشيقها للبيت او دعا الابن عشيقته للبيت وارادوا ممارسة الزنا )

5. واذا مضت خطة القوم بدعم النوع الاجتماعي – الجندر – فهذا يعني حتى لو جاء الولد بأصدقائه الذكور وارادوا ممارسة اللواط او جاءت البنت بصديقاتها الاناث وفعلن فاحشة المساحقة ، فالاب ممنوع من الاعتراض لان هناك قرار حماية صدر لصالح الابن او البنت المنحرفين الشاذين !!! .
6. في المادة (٧) من القانون نصت ( يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر ولا تزيد على ثلاث سنوات وبغرامة لا تقل عن مليون دينار ولاتزيد على خمسة ملايين دينار أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من ارتكب عنفاً أسرياً.)

وواضح عندكم من تعريف العنف الاسري فانه ينطبق حتى على توبيخ الاب لولده او بنته اذا ارتكبوا اخطاء او انحرافات !!

7. الخلاصة يعني اذا الاب شاهد بنته في حال زنا مع عشيقها او شاهد ابنه في حالة زنا مع عشيقتها وضربهما فقط صفعة ( راشدي ) راح يبتلي الاب ويتم ايداعه في السجن من ستة اشهر الى ثلاث سنوات …
فهل يوجد خطر اشد من هذا ، وهل يوجد بلاء اشد من هذا !؟.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى