الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

رئيس الوزراء يوجه بمضاعفة الاهتمام بالقطاع الصحي

وجه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت،  بعد زيارته إلى مستشفى الحسين التعليمي بمضاعفة الاهتمام بالقطاع الصحي.

وذكر مكتبه الإعلامي، في بيان تلقت “المعالي نيوز” نسخة منه، أنه “ترأس رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اجتماعاً لمسؤولي الدوائر الخدمية في محافظة المثنى

وأكد السوداني، في مستهل الاجتماع، وفقا للبيان، إن “هذه الزيارات الميدانية، تستهدف الاطلاع على واقع تقديم الخدمات، وأداء المؤسسات المختلفة، وتقييم الأداء وفقاً لما هو منجز، وما يتلقاه المواطن فعلياً من خدمة”، مشيراً الى أن “تكليف لجان مختصة بمتابعة التوجيهات والملاحظات التي تقف عليها كل زيارة، من أجل تحقيق الغاية المرجوة منها” .

وأضاف البيان أن “وجّه بعد زيارته إلى مستشفى الحسين التعليمي، بمضاعفة الاهتمام بالقطاع الصحي، حيث لا يمكن التأخر في تقديم الخدمة العلاجية للمواطنين، ولفت إلى أنّ القطاع الصحي يعاني بسبب الانتكاسات السابقة التي تراكمت فيه”، مؤكداً أن ” على المحافظ ترتيب أولوياته وفقاً لحاجة المواطنين، وهو ما رسمته الحكومة في برنامجها وحسب أولوياتها الخمس التي جاء قطاع الصحة في مقدمتها”.

وتابع أن “السوداني أكد أنه سيمنح المحافظ والمسؤول الصلاحيات التي يحتاجها من أجل النهوض بالواقع الصحي”.

وشدّد السوداني حسب البيان “على أهمية إجراء مراجعة دقيقة لمواضع الخلل والتقصير والتلكؤ، بالتزامن مع تثمين أي جهد متميز يسعى إلى تقديم الخدمة للمواطنين، وتلبية متطلباتهم وطموحاتهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى