اخبار اسلامية

الشيخ الناصري يدعو إلى جعل القرآن الكريم مادة أساسية في محاضرات شهر محرم الحرام

حث مدير مكاتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في المنطقة الجنوبية حجة الإسلام والمسلمين، الشيخ عباس الناصري، اليوم السبت، خطباء المنبر الحسيني الشريف والمبلغين والمبلغات عموماً، إلى جعل القرآن الكريم مادة أساسية في محاضرات شهر محرم الحرام.

 

ودعا الشيخ الناصري، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، “خطباء المنبر الحسيني الشريف والمبلغين والمبلغات عموماً، إلى جعل القرآن الكريم مادة أساسية في محاضرات شهر محرم الحرام في كافة موضوعاتهم، خصوصاً ما يرتبط بتأصيل العقيدة الإسلامية الواعية التي أسّسها النبي الأكرم وأهل بيته (صلوات الله عليهم أجمعين)”.

وبيّن، أن “سيد الشهداء الإمام الحسين (عليه السلام) كان قد استُشهد من أجل تثبيت العقيدة والدفاع عنها بوجه المنحرفين الذين أرادوا طمسها والقضاء عليها، وكان (عليه السلام) يحتجّ على خصمه في عاشوراء بالآيات تلو الآيات لأنه كان مؤمناً حقاً بأن القرآن (ماحِلٌ مصدَّق)، كما جاء في كلمات نبيِّنا الكريم (صلى الله عليه وآله وسلم)”.

وأكد الشيخ الناصري، أن “في القرآن الكريم الأدلة الوافية والشواهد الكافية لإثبات المعتقدات الإسلامية المتينة، التي يحتاج إليها اليوم أبناؤنا وبناتنا، في خضم التحديات الكبرى التي يواجهونها”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى