دولي
أخر الأخبار

إخماد حريق بمصفاة الزور في الكويت

أعلنت الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة “كيبك”، اليوم الاثنين، عن نشوب حريق في مصفاة الزور بالوحدة رقم “12”، مبيّنة أن رجال الإطفاء قاموا بعمل اللازم، وجرى إخماد الحريق كلياً.

 

وأكدت الشركة، في تدوينة اطلعت عليها “النعيم نيوز”، أن “عمليات التبريد في مصفاة الزور بدأت، وأنه لا توجد أي إصابات”، مشيرة إلى “عدم تأثر خطط الإنتاج والتصدير، وأنه جرى تفعيل إجراءات الطوارئ للصحة والسلامة والأمن والبيئة للتعامل مع الحادث”.

وخلال العام الماضي، نشب حريق، في جزء من مشروع مطار الكويت الدولي الجديد. المعروف باسم (T2).

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الأشغال العامة الكويتية، أحمد سعد الصالح. في تصريح تابعته “النعيم نيوز”، إن “جزءاً من مشروع مطار الكويت الدولي الجديد، المعروف باسم (T2). تعرض لحريق محدود”، مبيّناً أن “قوة الإطفاء العام. تتعامل مع الحريق”.

وأشارت إدارة الطيران المدني في الكويت، إلى أن “حركة الملاحة الجوية في مطار الكويت الدولي. تسير بشكل طبيعي. ولم تتأثر بالحريق المحدود في مبنى الركاب الجديد رقم (2)”.

وفي السياق ذاته، أكد المتحدث باسم وزارة الداخلية، توحيد الكندري، أن “رجال الإطفاء. ما زالوا يحاولون السيطرة على الحريق”، موضحاً أن “سبب الحريق لم يعرف على الفور. ولم يتضح على الفور، ما إذا كان أحد قد أصيب”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى