اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. التجمع الشبابي يطلق حملة تشجير لترتيب حديقة مستشفى الكحلاء العام

أطلق التجمع الشبابي في قضاء الكحلاء/محافظة ميسان، اليوم الثلاثاء، بالتنسيق مع إدارة مستشفى الكحلاء العام، حملة تشجير لترتيب حديقة المستشفى وزراعة الشتلات وفسائل النخيل.

 

وأفاد التجمع، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. بـ”بدء حملة التشجير التي أطلقها التجمع في قضاء الكحلاء محافظة ميسان. بالتنسيق مع إدارة مستشفى الكحلاء العام لترتيب حديقة المستشفى وزراعة الشتلات وفسائل النخيل. ضمن خطة زراعية موضوعة ضمن هذا الوقت والذي هو دائماً مايكون شهر أيلول جزءاً من أوقات الزراعة”.

وأضاف، أن “هذا النشاط يأتي ضمن خطة مدروسه ومعده لإظهار حديقة المستشفى بالصورة الخضراء الحميلة. وللترفيه عن أنفس المراجعين والكوادر الطبيه والإدارية، كون المؤسسه صحية. وأغلب مراجعيها بحاجه لجو وهواء نقي”.

وتابع التجمع، أن “الشيخ أحمد العبودي مسؤول ممثلية المرجع اليعقوبي في الكحلاء، وبمعية الأخوة في التجمع الشبابي. أطلق هذه الحملة خدمة للصالح العام وستتواصل الجهود بقادم الأيام إكمالاً لمابدأناه في أماكن عديدة من الحمله إن شاء الله”.

وأشار، إلى أن “هذه الحملة تهدف لعدة أمور مهمة. منها معالجة التصحر جمالية الأماكن وحث المواطنين على زراعة الشتلات وغيرها”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى