منوعات
أخر الأخبار

“آبل” تقرر منح الجيل الجديد من ساعتها الذكية تطويرات عديدة

تعتزم “آبل”، منح الجيل الجديد من ساعتها الذكية تطويرات تتعلق بنظام “watchOS 10″، بشكل يجعل الواجهات التفاعلية “Widget”، جزءاً أساسياً من الجهاز، وذلك مجدداً بعد سنوات من التجاهل.

 

وذكرت وكالة “بلومبرغ”، نقلاً عن متخصصين، أن “عملاق الهواتف المحمولة آبل. يعمل أيضاً على ميزات صحية جديدة رئيسية لهذا العام وما بعده”.

وعندما أطلقت الشركة “Apple Watch” الأصلية في عام 2015، تم بناء “watchOS” حول أربعة مجالات رئيسية: واجهات الساعة. وواجهة عناصر مستخدم يسمى lances، والشاشة الرئيسية المليئة بأيقونات التطبيقات. ومنطقة للوصول إلى جهات الاتصال المتكررة.

بعد بضع سنوات، قامت “Apple” بتعديل الاستراتيجية. والتخلص من الأدوات وجهات الاتصال المتكررة لصالح تسليط الضوء على الإشعارات. والمهام المتعددة.

لكن التعديلات تسببت بعدم قدرة المستخدم على معرفة تحديثات التطبيقات من دون فتحها. مما جعل فكرة الواجهات التفاعلية، حيث يمكن معرفة تحديثات عدد من التطبيقات. من خلال عرض “نوافذ” لها مرتبة مع بعضها في الشاشة الرئيسية.

وأشارت “بلومبرغ”، إلى أن “نظام الواجهات التفاعلية الجديد سيكون مزيجاً من النظام القديم وتحديثات نظام ios14 الحديث. وسيتمكن المستخدمون من التمرير عبر سلسلة من الواجهات المختلفة – لتتبع الرياضة والطقس، ومؤشرات الأسهم. ومواعيد التقويم، وغيرها”.

وتخطط الشركة أيضاً، “لإدماج واجهة ذكاء اصطناعي وتطبيقاً يتتبع الصحة العامة للمستخدم”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى