الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

رئيس الجمهورية يؤكد موقف العراق الثابت من القضية الفلسطينية

أكد رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الخميس، موقف العراق الثابت من القضية الفلسطينية والداعم لنيل الأشقاء الفلسطينيين كامل حقوقهم المشروعة.

 

 

وذكرت رئاسة الجمهورية في بيان تلقت “النيعم ينوز” نسخة منه. “استقبل فخامة رئيس الجمهورية الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الخميس 27 نيسان 2023 في قصر بغداد، وزير الداخلية الفلسطيني السيد زياد محمود هب الريح والوفد المرافق له.”

وأضاف البيان أنه “في مُستهل اللقاء، الذي حضره معالي وزير الداخلية عبد الأمير الشمري. نقل الوزير الفلسطيني تحيات فخامة الرئيس الفلسطيني محمود عباس إلى رئيس الجمهورية، كما حمّل فخامته الوزير تحياته إلى الرئيس محمود عباس وتمنياته للأشقاء الفلسطينيين بالاستقرار والسلام.”

وأكد رئيس الجمهورية أنه “من الواجب مساعدة الشعب الفلسطيني في تحقيق آماله ببناء الدولة الفلسطينية”، مشيرا إلى موقف العراق الثابت من القضية الفلسطينية والداعم لنيل الأشقاء الفلسطينيين كامل حقوقهم المشروعة.”

وبين أيضا “أهمية التضامن والتنسيق والعمل المشترك على المستويات. كافة لإنهاء معاناة الشعب الفلسطيني وحماية حقوقه.””

وأضاف رئيس الجمهورية أيضا أن “الحكومة وضعت برنامجاً شاملاً يتضمن ترسيخ الأمن. والاستقرار الذي يعد الركيزة الأساسية لبناء الدولة وتقديم الخدمات الضرورية للمواطنين.”

بدوره، أكد وزير الداخلية الفلسطيني “عودة العراق لدوره الريادي. ومكانته الحقيقة في المنطقة، مستعرضا آخر المستجدات في الأراضي الفلسطينية، ومؤكدا أهمية تنمية العلاقات بين الشعبين الشقيقين”.

 

 

آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي:النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى