سياسية
أخر الأخبار

رئيس الوزراء يترأس اجتماعاً لمناقشة مشروع مدينة الصدر الجديدة

وجه رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، بوضع سور أمني حول منطقة مشروع مدينة الصدر الجديدة

 

 

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. “ترأس رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، اجتماع اللجنة العليا لتطوير مدينة الصدر. وقد خُصص لدراسة الخطوات العملية للشروع بإنشاء المدينة الجديدة.

وأضاف البيان أيضا “شهد الاجتماع نقاشات مستفيضة حول آليات تنفيذ المشروع. والمتطلبات الخاصة به والكيفية التي يمكن من خلالها تحقيق الهدف المرجوّ من المشروع.”

كما أشار رئيس مجلس الوزراء إلى أن “مشروع مدينة الصدر الجديدة يأتي ضمن. رؤية الحكومة بضرورة أن تتبنى الدولة خططاً واضحة وشاملة لحلّ أزمة السكن في العراق. وتنظيم العمل للتخفيف عن المناطق المكتظّة بالسكان.”

ونوه البيان إلى أن “الاجتماع خرج  بعدد من التوصيات. سيتم المصادقة عليها من قبل السيد رئيس مجلس الوزراء، كما جرى التأكيد على المضي بالتعاقد مع جهة استشارية. رصينة لغرض وضع التصاميم العامة والتفصيلية للمدينة الجديدة ومرافقها الخدمية ومشاريع البنى التحتية الخاصة بها.

ووجّه السوداني “الجهات المعنية والمختصة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية. لوضع سور أمني حول منطقة المشروع، من أجل تهيئة الميدان للشروع في الخطوات التنفيذية بأسرع وقت ممكن ومنع التجاوزات.”

 

 

آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي:النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى