اخبار اسلامية
أخر الأخبار

‘مع قرب حلول عيد الفطر‘.. جامع الزهراء (ع) يقيم مأدبة إفطار للعوائل المتعففة

أقام جامع الزهراء (ع) في منطقة الغزالية، أمس الأحد، مأدبة إفطار لجمع من العوائل الكريمة المتعففة.

 

وذكر بيان لمكتب المرجع اليعقوبي، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “برعاية مكتبُ سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في بغداد/الكرخ. وبالتعاون مع مؤسسة سبل السلام ومحسنيها، ومع قرب حلول عيد الفطر المبارك. أقام جامع الزهراء (ع) في منطقة الغزالية، مأدبة إفطار لجمع من العوائل الكريمة المتعففة”.

وأضاف، أن “مدير المكتب الشيخ عادل الساعدي، ألقى كلمة توجيهية وإرشادية على العوائل الحاضرة. تحدث فيها عن الغفلة، ذاكراً أحاديث أهل البيت (ع) التي تحذر منها. مبيناً أن هذه الحالة تؤدي بالإنسان إلى خسارة الدنيا والآخرة”.

وحذر الشيخ الساعدي، من “الأدوات التي تسبب حالة الغفلة كالهواتف الذكية ومواقع التواصل الاجتماعي التي تزعزع كيان الأسرة. وتهدم المجتمع”، مؤكداً على “ضرورة الابتعاد عنها، وعدم الانغماس فيها”.

ووجه، “العوائل الحاضرة بضرورة الارتباط بالقرآن الكريم والصلوات المفروضة وجميع الأوامر الإلهية. لتحصيل السعادة في الآخرة”، داعياً “للابتعاد عن جميع الوسائل التي تسبب الغفلة وطول الأمل. مما تسبب بخسران الدنيا والآخرة”.

وفي الختام، قدم الشيخ الساعدي، “الشكر والتقدير لمؤسسة سبل السلام، وإدارة جامع الزهراء (ع)، للجهود المبذولة لخدمة العوائل الكريمة والمتعففة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى