سياسية
أخر الأخبار

الخزعلي: مواقف العراق حول القضية الفلسطينية تؤكد رفضه كل أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، لأمين عام حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية، اليوم السبت، أن مواقف العراق حول القضية الفلسطينية تؤكد رفضه كل أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني.

وذكر مكتبه الإعلامي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “إستقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، في مكتبه ببغداد زياد النخالة الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية والوفد المرافق له”.

وجرى خلال اللقاء بحسب البيان “بحث العلاقات المصيرية والتأريخية بين البلدين الشقيقين العراقي والفلسطيني وشعبيهما وسبل تعزيزها بالمواقف والتواصل والتعاون المشترك”.

وأكد سماحة الشيخ الخزعلي خلال اللقاء على “دعم حركة عصائب أهل الحق وكل الشرفاء من الشعب العراقي للقضية الفلسطينية وشعبه المظلوم وإن الأعداء يركزون على إضعاف العراق عبثاً لعلمهم جيداً بأن العراق هو الظهير والسند الأقوى لأشقاءه الفلسطينيين في كل الظروف والعهود ومشاركة الجيش العراقي في معارك ١٩٤٨ و١٩٧٣ وغيرها هي خير شاهد ولا زالت مواقف العراق حول القضية الفلسطيني في صراعه مع العدو الصهيوني تؤكد على استرداد كامل الأراضي الفلسطينية المحتلة ورفض كل أشكال التطبيع معه”.

من جهته شكر نخالة “مواقف العراق عموماً وبالخصوص مواقف سماحة الشيخ الخزعلي الداعمة للمقاومة الفلسطينية وللشعب الفلسطيني المناضل”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى