اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مجمع المبلغات في شعلة الصدرين يجري زيارة لإحدى المدارس (الصور)

أعلن مجمع المبلغات الرساليات في بغداد/مدينة شعلة الصدرين، اليوم الخميس، أنه نظم زيارة إلى إحدى المدارس، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك شهر الله شهر الخير والبركة.

 

وذكر بيان لمجمع المبلغات، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مجمع المبلغات الرساليات في بغداد/مدينة شعلة الصدرين، نظم زيارة إلى إحدى المدارس. بمناسبة شهر رمضان المبارك شهر الله شهر الخير والبركة، وتهنئة الكادر الإداري والتعليمي، واللقاء بتلميذات لتهنئتهن بحلول شهر رمضان المبارك”.

وأوضح، أنه “تم خلال الزيارة إلقاء محاضرة تضمنت بعض مقاطع من خطبة رسول الله (ص) لاستقبال شهر رمضان. وتم بيان أهمية وخصوصية الشهر الفضيل وما فيه من تكاليف شرعية على المؤمنين، وخاصة الفتيات اللواتي بلغن سن التكليف”.

وتابع البيان، “وبيان الواجبات والتكاليف كالصوم والصلاة ولبس الحجاب الشرعي وبر الوالدين وغيرها من الواجبات الشرعية والأخلاقية. التي يجب أن تتحلى بها الفتاة المؤمنة، والتأكيد على الالتزام الأخلاقي واحترام إدارة المدرسة والكادر التعليمي والحفاظ على ممتلكات المدرسة”.

وأضاف، “واستغلال الوقت بما هو مفيد والتركيز على الدراسة وقراءة القرآن. وكتب الأدعية، والكتب المفيدة التي تنمي شخصية المرأة وتجعل لها دوراً قيادياً في المجتمع. والابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصاً المواقع ذات المحتوى الهابط”.

وأشار البيان، إلى أنه “تم تكريم عدد من التلميذات المتفوقات، وتتويج عدد من التلميذات بالحجاب الشرعي وتوزيع إمساكية شهر رمضان. فيما قدم مدير ومعاونة المدرسة والكادر التعليمي الشكر الجزيل لمبلغات الشعلة الرساليات. على هذه المبادرة الطيبة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى