اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مجمع المبلغات في الرصافة الثانية يشارك بالحفل النهائي لمسابقة ‘أمة إقرأ‘

أعلن مجمع المبلغات الرساليات في الرصافة الثانية/منطقة البنوك، اليوم الأحد، عن مشاركته في الحفل النهائي الذي أقامه ملتقى شبابنا للتنمية والثقافة، لإعلان نتائج مسابقة ‘أمة إقرأ‘ للكتاب.

 

وذكر بيان لمجمع المبلغات، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مجمع المبلغات الرساليات في الرصافة الثانية/منطقة البنوك. شارك في الحفل النهائي الذي أقامه ملتقى شبابنا للتنمية والثقافة، في منتدى شباب البنوك، لإعلان نتائج المسابقة النهائية أمة إقرأ للكتاب/قسم بغداد العام. والإعلان عن الفائزين بالمسابقة”.

وأضاف، أن “الحفل تضمن عدة فقرات منها: كلمة مدير مكتب ممثلية الرصافة الثانية السيد ميثم العلاق، تحدث فيها عن أهم الأمور التي يجب على كل مبلغ. أن يسعى في إيصالها إلى المجتمع، كما قدم الشكر إلى المبلغات لما يقدموه من عمل دؤوب وفعال ومثمر. من أجل نجاح سير العملية التبليغية”.

وتابع البيان، أن “مديرة مجمع المبلغات أكدت على الاهتمام بالقراءة وما لها من أهمية في بناء شخصية الفرد والمجتمع. فيما أشاد مدير ملتقى شبابنا للتنمية والثقافة محمد أحمد الزركوشي، بكلمته الراقية التي قدمها في المحفل. داعياً الشباب، لتفعيل هذه المبادرة وتطويرها”.

وبحسب البيان، “ختم المحفل بإلقاء القصائد الشعرية بمناسبة ولادة منقذ البشرية الإمام الحجة ابن الحسن (عج)، وتوزيع الجوائز على الفائزين في المسابقة. بالإضافة إلى منح مبلغات الرصافة الثانية، شهادة شكر وتقدير، لما قدموه من خدمة مشرفة بكافة مجالاتها”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى