اخبار اسلامية
أخر الأخبار

البيت السعيد في العراق والسعودية يبحثان الأهداف المشتركة وآليات دعم الأسرة 

زار مدير مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية في المملكة العربية السعودية، الشيخ صالح آل إبراهيم، أمس السبت، مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية المقر العام في النجف الأشرف.

 

وذكر بيان لمركز البيت السعيد، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مركز البيت السعيد في النجف، رحب بزيارة الشيخ صالح آل إبراهيم مدير مركز البيت السعيد في السعودية. مع الوفد المرافق معه”.

وأوضح، أن “المرشد التربوي الشيخ صالح آل إبراهيم، التقى إدارة وكادر مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية في النجف الأشرف. وتحدث عن تجربته حول تأسيس المركز والمعوقات التي صاحبت المركز في بدايته وكيف أنشأ المركز إلى أن أصبح يشار له بالبنان. وأصبح أحد المراكز التوعوية والتنموية الذي يعنى بالشأن الأسري”.

وتابع، “وكيف أصبح له عدة لجان تثقيفية وتنموية، وجذب العديد من الأخصائيين التربويين في مجال الأسرة، والطفولة والمراهقة والتربية والاستشارات. والإرشادات التربوية الأسرية”.

وأشار البيان، إلى أن “الطرفين بحثا أهداف المركز المشتركة وآليات دعم الأسرة وتقوية أواصرها وسبل تثبيت أركانها وفق الأسس الشرعية والإسلامية الصحيحة. واتفقا على سبل التعاون ورفد الساحة الاجتماعية والقطاعات الأسرية والمنظمات العاملة. بالإصدارات الخاصة بالعلاقات الحميمية للأسرة”.

وأضاف، أن “مركز البيت السعيد، أهدى شهادة شكر وتقدير للشيخ صالح آل إبراهيم مدير مركز البيت السعيد للتنمية الاجتماعية في السعودية. على مساهمته ومساعدته لعمل المؤسسة بشكل خاص والعمل الإرشادي والتوعوي في مجال عمله وتخصصه. بشكل عام”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى