اخبار اسلامية
أخر الأخبار

فيض الزهراء (ع) وتجمع الصحة الخيري في ذي قار ينظمان مبادرة إنسانية (الصور)

أعلنت مؤسسة فيض الزهراء (ع) مكتب قضاء الفجر شمال الناصرية، اليوم الثلاثاء، أنها أقامت وبالتعاون والتنسيق مع تجمع الصحة الخيري في ذي قار، مبادرة إنسانية.

 

وذكر بيان للمؤسسة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “تحت شعار: الإمام المهدي عج ((خير وعطاء))، أقامت مؤسسة فيض الزهراء (ع) مكتب قضاء الفجر شمال الناصرية. وبالتعاون والتنسيق مع تجمع الصحة الخيري في ذي قار، مبادرة إنسانية. بفحص ومعالجة ٦٠ فرد من العوائل المتعففة والأيتام مجاناً، من قبل كادر صحي متخصص”.

وتابع، “وكذلك صرف العلاج بالمجان على نفقة تجمع الصحة الخيري، وهذه المبادرة للعام الثاني. وستستمر بجهود القائمين عليها، وكذلك إحالة الحالات التي تتطلب العلاج في المستشفيات المتخصصة في المحافظة وعيادات الأطباء. شكراً لتجمع الصحة الخيري في ذي قار لجهودهم المباركة”.

وصرح المعاون الطبي، طالب العيساوي، أحد أفراد تجمع صحة ذي قار: بأن “هذه الحملة. نقوم بها بالتنسيق مع مؤسسة فيض الزهراء (ع) فرع الفجر، وهي ضمن عدت حملات نقوم بها. في الأقضية والنواحي، بمناسبة ولادة الانوار المحمدية في شهر شعبان”.

وأردف، قائلاً: “حيث نقوم بفحص ومعالجة المريض وتوفير العلاج له مجاناً، ومن يحتاج للتداخل الجراحي يأتي إلى العيادات الطبية في الناصرية والمستشفيات. حيث لدينا تنسيق مع عدة أطباء بمختلف التخصصات، ونجري له ما يحتاج. كل هذا العمل نقوم به بثواب مولانا صاحب الزمان (عج) راجين الله تعالى أن يعجل له الفرج”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى