دولي
أخر الأخبار

بطلب من روسيا… تجميد حسابات ألفي إرهابي في دول أجنبية

أعلن نائب مدير دائرة الرقابة المالية الفدرالية الروسية، غيرمان نيغلياد، تجميد حسابات ألفي شخص في دول أجنبية تلبية لطلب من روسيا، لضلوعهم في تمويل أعمال إرهابية.

 

 

وأكد نيغلياد خلال المؤتمر الدولي No Money for Terror، في نيودلهي اطلعت عليه “النعيم نيوز”. على ضرورة تعزيز التعاون الدولي في مراقبة وتجفيف مصادر الإرهاب وتجميد حسابات الإرهابين .

وأبلغ الدول المشاركة في المؤتمر أن الكيانات والأشخاص الذين تم تجميد أصولهم المالية ينتمون لدول الاتحاد السوفيتي سابقا، ودول أجنبية أخرى، ومتورطون في تمويل أعمال. ومنظمات إرهابية دولية. وطالب المشاركين باتباع نهج موسكو في مشاركة وتبادل المعلومات الأمنية في المجال الاقتصادي، لحماية أمن بلادهم وأنظمتهم المالية من خلال تجميد حسابات ألفي إرهابي في دول أجنبية .

وأشار نائب مدير دائرة الرقابة المالية الفدرالية الروسية. غيرمان نيغلياد، إلى أن المقترحات الروسية بشأن تجميد أصول الإرهاب غالبا ما تقابل بالإيجاب من قبل الدول الصديقة. على الرغم من بعض العقبات القانونية في بعض الحالات، ولا تتلقى ردودا في بعض الأحيان وتحديدا من قبل الدول المشاركة في العقوبات. والمعنية بتقويض الاقتصاد الروسي.

 

 

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى