اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتب المرجع اليعقوبي في الديوانية يكرم الطالب جعفر الموسوي (الصور+الفيديو)

كرم وهنىء مكتبُ سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في الديوانية، اليوم الخميس، الطالب جعفر ماجد حامد الموسوي، بعد نجاحه بالفرع العلمي الإحيائي من ثانوية ابن الهيثم للبنين بقضاء الشافعية، والذي حصل على معدل 99.57 يؤهله للطبية، بدون دروس خصوصية ولا دورات تقوية.

 

وقال مدير مكتب المرجعية في الديوانية، السيد حيدر العرداوي، خلال لقائه بالطالب الموسوي وذويه بدارهم، في تصريح تابعته “النعيم نيوز”، إن “الكفاءات يجب أن تكون لها رعاية خاصة. لتكون عماد مستقبل هذا البلد وتسهم في بنائه”.

وأشاد السيد العرداوي، “بالطالب الموسوي على الجهود المبذولة. من خلال القراءة لساعات طوال من السهر والجد. والاجتهاد بعيداً عن عبث وهدر الوقت التي حققت هذه النتائج الطيبة، رغم الظروف الصعبة التي يعيشها الطالب الموسوي”.

وأعرب، عن “شكره وتقديره إلى والد الطالب جعفر لدوره الكبير والسعي الحثيث لابنه نحو التحصيل العلمي والمثابرة والتفوق الدراسي. رغم الحالة التي يمر بها والده، والذي اعتمد على نفسه من دون الاعتماد على الدروس خصوصية”.

وفي سياق متصل، أوضح الطالب الموسوي، أن “قراءته أكثر من 9 ساعات يومية لمواد الدراسية، وتم الاستعانة ببعض المواد الدراسية من المواقع التواصل الاجتماعي مثل (اليوتيوب). والمواد الأخرى استعانة بقدراته العقلية، ومن خلال استغلال العطلة الصيفية”.

يذكر أن الطالب جعفر الموسوي يسكن في إحدى القرى النائية التابعة لقضاء الشافعية. ويذهب إلى مدرسته سيراً على الأقدام أكثر من 7 كيلو يومياً.

وحقق الموسوي ما يتمناه على حد وصفه، لحصوله على معدل عالي في الدراسة الإعدادية أهله لدخول كلية الطب رغم الظروف القاسية التي يعيشها هذا الشاب والمنطقة التي يسكن بها.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى