دولي

أوباما يهاجم الديمقراطيين: وقعوا ضحية التلاعب بالسياسة

هاجم الرئيس الأمريكي الأسبق، باراك أوباما، من وصفهم بـ”الديمقراطيين القاتلين للحماسة”، لأنهم وقعوا ضحية “التلاعب بالسياسة”.

 

وفي مقابلة مع بودكاست “Pod Save America” اطلعت عليها “النعيم نيوز”. “قال أوباما الرئيس الرابع والأربعون إن الديمقراطيين ابتعدوا عن رسالة المساواة إلى “التوبيخ” في القضايا الاجتماعية. مضيفا: “في بعض الأحيان، يريد الناس فقط ألا يشعروا وكأنهم يسيرون على قشر البيض، ويريدون بعض الاعتراف. بأن الحياة فوضوية وأننا جميعا. في أي لحظة، يمكن أن نقول الأشياء بطريقة خاطئة، ونرتكب الأخطاء”.

واعتبر أوباما أيضا  أن الديمقراطيين بحاجة إلى أن “يكونوا قادرين على التحدث إلى الجميع حول مصالحهم المشتركة.. وأعتقد أن ما يصلح للجميع، هو فكرة المعاملة الأساسية المتساوية والإنصاف”، مشيرا إلى أن “هذه حجة تتوافق مع التقدم في القضايا الاجتماعية وتتوافق مع المصالح الاقتصادية”.

ورأى أوباما أن “الخطأ الذي أعتقد أننا نقع فيه هو أننا نحاول أن نقترح. أن بعض المجموعات ولأنهم كانوا ضحايا تاريخيا، ولأن لهم بطريقة ما وضعا مختلفا عن الأشخاص الآخرين، نتفادى. توبيخ الناس إذا كانوا لا يستخدمون العبارة الصحيحة”.

كما قال إن “الديمقراطيين، بمن فيهم هو شخصيا. يرون أحيانا أن رسالتهم تتعثر بسبب سياسة التلاعب”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى