اخبار اسلامية
أخر الأخبار

‘لطلبة الحوزة العلمية‘.. مدرسة الأبرار للعلوم الدينية تقيم مسابقة ثقافية

أعلنت مدرسة الأبرار للعلوم الدينية، اليوم الأحد، عن إقامة مسابقة ثقافية، لطلبة الحوزة العلمية الشريفة وعموم الشباب المثقف.

 

وذكرت المدرسة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أنه “امتثالاً لتوجيهات سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في الدعوة لجعل شهر محرم الحرام شهراً للاعتبار والتعرف على القضية الحسينية. وتحت عنوان (واستنقذني_بالحسين_من_الجهالة). تقيم المدرسة مسابقة ثقافية لطلبة الحوزة العلمية الشريفة وعموم الشباب المثقف”.

وأضافت، أن “المسابقة تجري في يوم ٢٦ محرم الحرام ويتم إعلان النتائج في ٢٩محرم الحرام لعام 1443هـ”. مشيرة إلى أن “مادتها العلمية: المسابقة تكون في (كتاب تاريخ النهضة الحسينية)، وسيتم نشر الكتاب على قناة التليكرام المدرسة الرسمية، http://t.me/alabrarnajaf“.

ولفتت المدرسة، إلى أن “آليتها: يتم الاختبار عن بعد باستعمال (نماذج Google) عن طريق رابط يدخل منه المتسابق، فيختار الإجابة الصائبة من ثلاثة خيارات لخمسين سؤالاً”.

ونوهت، إلى أن “وقتها: ساعتان ونصف ، بدءاً من 9 مساءً، من يوم ٢٦ (ليلة ٢٧) محرم الحرام”. مبيّنة، أن “الجوائز:
1⃣الفائز الأول ١٠٠ ألف دينار،

2⃣الثاني ٧٥ ألف دينار،

3⃣الثالث ٥٠ ألف دينار.

ويحصل السبعة البقية على مجموعة كتب قيمة”.

وأوضحت، أن “الفائدة المرجوة: إثراء الرصيد المعرفي لدى الطلبة أعزّهم الله تعالى وعموم الشباب بقضية سيد الشهداء عليه السلام. وما يترتب على هذه القراءة من مسؤولية تجاه التضحية الجسيمة له عليه السلام”.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى